كأس ليبرتادوريس .. هالك يقود أتلتيكو مينيرو للتأهل إلى دور الستة عشر

كأس ليبرتادوريس .. هالك يقود أتلتيكو مينيرو للتأهل إلى دور الستة عشر

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تأهل أتلتيكو مينيرو البرازيلي إلى دور الستة عشر من كأس كوبا ليبرتادوريس بعد فوزه خارج الديار على مضيفه أمريكا دو كالي الكولومبي بنتيجة ١/٣.

يُعدّ أتلتيكو مينيرو البرازيلي هو ثاني الفرق المتأهلة لدور الستة عشر بعد مواطنه بالميراس الذي تأهل عن المجموعة الأولى.

افتتح البرازيلي هالك النتيجة لفريق أتلتيكو مينيرو في الدقيقة ٢١ ولكن تمكن المهاجم سانتياجو مورينو من معادلة النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط.

أعاد المدافع أرانا التقدم للفريق البرازيلي في الدقيقة ٥٤ من الشوط الثاني قبل أن يكمل المخضرم التشيلي فارجاس الثلاثية بعد ربع ساعة من نزوله كبديل بصناعة من البديل الآخر تارديللي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

بذلك الفوز يصل أتلتيكو مينيرو للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الثامنة بينما يتجمد رصيد الفريق الكولومبي عند نقطة واحدة كمتذيل الترتيب. 

هدف هالك في مباراة اليوم هو الهدف الخامس له بالمسابقة ليصبح ثانيًا في ترتيب الهدافين وعلى بُعد هدف وحيد من ميجيل بورخا لاعب أتلتيكو جونيور الكولومبي وجابرييل باربوسا لاعب فلامنجو أصحاب الصدارة.

ولحساب المجموعة السابعة، تمكن فيليز سارسفيلد من الفوز على ضيفه ليجا دي كويتو الإكوادوري بنتيجة ١/٣ ليتجاوزه في الترتيب.

يرتفع رصيد فيليز سارسفيلد للنقطة السادسة في المركز الثاني بفارق ٤ نقاط عن المتصدر فلامنجو البرازيلي، بينما يتوقف رصيد ليجا دي كويتو عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

وفي مباراة آخري من نفس الجولة، أشعل أولمبيا الباراجوياني ترتيب المجموعة الثانية بفوزه المتأخر على مضيفه كلوب أولويس ريدي البوليڤي بهدفين لهدف.

بذلك الفوز يصل أولمبيا للنقطة السادسة في المركز الثالث وهو نفس رصيد كل فرق المجموعة التي يتصدرها إنترناسيونال البرازيلي بفارق الأهداف.

تعرف على جميع نتائج الجولة الرابعة من دور المجموعات 👇🏻

اقرأ أيضًا:

رسميًا .. كونميبول يُعلن مكان وموعد نهائي كوبا ليبرتادوريس وسودا أمريكانا ٢٠٢١

كأس ليبرتادوريس .. ساو باولو يفشل في الانفراد بالصدارة وأرچنتينوس يرفض التأهل المبكر

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار