أخباركأس ليبرتادوريس .. بوكا چونيورز الأرچنتيني ويونيڤرسيداد كاتوليكا التشيلي يُكملان عقد الفرق...

كأس ليبرتادوريس .. بوكا چونيورز الأرچنتيني ويونيڤرسيداد كاتوليكا التشيلي يُكملان عقد الفرق المتأهلة لدور ال١٦

- Advertisement -
- Advertisement -

ودّع سانتوس البرازيلي منافسات كأس كوبا ليبرتادوريس بخسارته أمام مستضيفه برشلونة الإكوادوري بنتيجة ١/٣ في الجولة الختامية من دور المجموعات.

افتتح داميان دياز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة ١٥ قبل أن يُدرك الشاب كايو چورجي التعادل لسانتوس في الوقت الضائع من الشوط الأول بمتابعته لكرة زميله لوكاس براجا الساقطة من يد حارس الفريق الإكوادوري.

عاد داميان دياز للتقدم مجددًا في الدقيقة ٥٤ بعد عمل جماعي رائع من لاعبي برشلونة، وبصناعة مميزة من اللاعب موندايني تمكن كارلوس مونتانو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٧٧.

بذلك يغادر سانتوس وصيف النسخة السابقة من البطولة بأداء مخيب للآمال ليتحول للمشاركة في بطولة كوبا سودا أمريكانا.

شاهد ملخص فوز برشلونة الإكوادوري على حساب سانتوس البرازيلي 👇🏻

وفي مباراة آخرى لحساب نفس المجموعة، تأهل بوكا چونيورز الأرچنتيني لدور الستة عشر بعد فوزه السهل على فريق ذا سترونجيست البوليڤي بثلاثية نظيفة على ملعب لابوموبونيرا.

ثلاثية بوكا چونيورز حملت توقيع ألميندرا بتسديدة رائعة ثم أضاف سيباستيان ڤيلا الهدف الثاني قبل أن يسجل فالفيري بالخطأ في مرماه ثالث الأهداف بعد مجهود رائع من ڤيلا.

شاهد ثلاثية بوكا چونيورز في شباك الفريق البوليڤي 👇🏻

يتأهل عن تلك المجموعة الثالثة فريق برشلونة الإكوادوري صاحب الصدارة برصيد ١٣ نقطة بينما حل بوكا چونيورز وصيفًا برصيد ١٠ نقاط، فيما يأتي سانتوس ثالثًا برصيد ٦ نقاط وبفارق الأهداف عن متذيل الترتيب فريق ذا سترونجيست.

ولحساب المجموعة السادسة تأهل فريق يونيڤرسيداد كاتوليكا التشيلي بعد أن حسم موقعته مع ضيفه أتليتكو ناسيونال الكولومبي بالفوز بثنائية نظيفة.

فوز يرفع من رصيد الفريق التشيلي للنقطة التاسعة في المركز الثاني ليتأهل رفقة المتصدر أرچنتينوس الأرچنتيني والذي تلقى خسارة من مضيفه ناسيونال الأورجوياني الذي استفاد من ذلك الفوز بتحوله للعب في مسابقة سودا أمريكانا بعد احتلاله المركز الثالث.

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الستة عشر من كأس كوبا ليبرتادوريس 👇🏻

https://twitter.com/thelibertadores/status/1397763424881414147?s=21

اقرأ أيضًا:

إدوارد ميندي .. من مسيرة مهددة بالفشل في دوريات الهواة إلى مطاردة لقب دوري أبطال أوروبا (الجزء الأول)

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار