كأس ليبرتادوريس .. ديفينسا خوستيكا يُذيق بالميراس مرارة الخسارة الأولى ويتأهل لأول مرة لدور الستة عشر

share on:
ديفينسا خوستيكا - بالميراس

حقق ديفينسا خوستيكا الأرچنتيني فوزًا مثيرًا خارج ملعبه على حساب مضيفه بالميراس البرازيلي بنتيجة ٣/٤ في افتتاح الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس ليبرتادوريس.

تقدم الفريق الزائر أولًا منذ الدقيقة التاسعة عبر المهاجم والتير بو بتسديدة قوية قبل أن يعدل ذي رفائيل النتيجة لبالميراس بعد دقيقتين فقط بمتابعته لعرضية زميله سكاربا.

أعاد والتير بو التقدم للفريق الأرچنتيني في الدقيقة ٢٧ برأسية مميزة ولكن عادل ويليان النتيجة مرة آخري لبالميراس في الدقيقة ٣٥ مستغلًا خطأ دفاعيًا من لاعبي ديفينسا.

وفي الشوط الثاني استغل ماتياس رودريجيز لاعب ديفينسا ارتباك الدفاع البرازيلي ليسجل الهدف الثالث لفريق في الدقيقة ٥٢.

صنع جوستاڤو سكاربا هدفًا في الشوط الأول وعاد في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة عن طريق تسديدة يسارية في الدقيقة ٧٥.

شهدت الدقيقة ٩٠ طرد المدافع الشاب ڤانديرلان لاعب بالميراس ليستغل المهاجم الأرچنتيني بريان روميرو ذلك النقص العددي يخطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تلقيه عرضية رائعة من زميله روتوندي ليحولها برأسه معلنًا تحقيق ديفينسا فوزًا غاليًا.

شاهد أهداف اللقاء المثير بين بالميراس البرازيلي وضيفه ديفينسا خوستيكا الأرچنتيني 👇🏻

بذلك الفوز يرتفع رصيد ديفينسا خوستيكا للنقطة الثامنة في المركز الثاني بينما يتلقى بالميراس أول هزيمة له بدور المجموعات ويتوقف رصيده عند النقطة الثانية عشر في الصدارة.

ولحساب نفس الجولة فاز فريق يونيفرستاريو دي ديبورتيس البيروڤي على فريق إنديبندينتي ديل ڤال الإكوادوري بنتيجة ٢/٣ ليتأهل فريق ديفينسا خوستيكا لدور الستة عشر لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

كأس ليبرتادوريس .. سانتوس يُعقّد موقفه بسقوطه للمرة الثالثة وأرچنتينوس الممثل الأول للتانجو بدور الستة عشر

كأس ليبرتادوريس .. ديفينسا خوستيكا يُذيق بالميراس مرارة الخسارة الأولى ويتأهل لأول مرة لدور الستة عشر

تعليقات الفيس بوك