أخباركأس ليبرتادوريس .. برشلونة الإكوادوري يتأهل لدور الستة عشر وإنترناسيونال يتصدر مجموعته...

كأس ليبرتادوريس .. برشلونة الإكوادوري يتأهل لدور الستة عشر وإنترناسيونال يتصدر مجموعته قبل الجولة الآخيرة

- Advertisement -
- Advertisement -

تعادل بوكا چونيورز الأرچنتيني سلبيًا مع ضيفه برشلونة جواياكويل الإكوادري في ختام مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس ليبرتادوريس.

تعادل يؤهل الفريق الإكوادوري لدور الستة عشر عن المجموعة الثالثة بوصوله للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة في حين يرتفع رصيده بوكا چونيورز للنقطة السابعة في المركز الثاني.

ستشهد الجولة الآخيرة من تلك المجموعة إثارة كبيرة من أجل خطف البطاقة الثانية للتأهل حيث يحتل سانتوس البرازيلي ثالث الترتيب برصيد ٦ نقاط وبنفس الرصيد يأتي ذا سترونجيست البوليڤي في المركز الرابع.

تُلعب الجولة الآخيرة فجر الخميس القادم وذلك حين يستضيف بوكا چونيورز نظيره ذا سترونجيست بينما يحل سانتوس ضيفًا على برشلونة جواياكويل، وتُلعب المبارتان في تمام الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة.

ولحساب نفس الجولة من المجموعة الثانية، حقق إنترناسيونال البرازيلي فوزًا هامًا وصعبًا خارج ملعبه على حساب مضيفه أولمبيا الباراجوياني بهدف نظيف.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع المهاجم يوري ألبريتو في الدقيقة ٨٣ قبل أن يطرد في الدقيقة ٩٠، كما شهدت المبارة طرد اللاعب ساوول سالسيدو مدافع أولمبيا في الدقيقة ٦٦.

شاهد ملخص فوز إنترناسيونال على حساب مضيفه أولمبيا 👇🏻

بذلك الفوز يتصدر إنترناسيونال ترتيب المجموعة برصيد ٩ نقاط وبفارق الأهداف عن ديبورتيڤو تاشيرا الفنزويلي، بينما يتجمد رصيد أولمبيا عند النقطة السادسة في المركز الآخير وبنفس الرصيد لفريق كلوب أولويس ريدي البوليڤي.

ستحتفظ المجموعة الثالثة بأسرارها حتى الجولة الآخيرة والتي يستضيف فيها إنترناسيونال فريق كلوب أولويس ريدي بينما سيتجه فريق ديبوتيڤو تاشيرا نحو الأراضي الباراجوانية لملاقاة أولمبيا.

تنطلق المباراتان فجر الخميس القادم في تمام الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة.

وفي آخر مباريات الجولة الخامسة، عزز أرچنتينوس الأرچنتيني من موقعه في صدارة المجموعة السادسة بفوزه على ضيفه أتليتكو ناسيونال الكولومبي بهدف المهاجم ايمانويل هيريرا.

شاهد ملخص فوز أرچنتينوس على أتليتكو ناسيونال 👇🏻

بذلك الفوز يضمن أرچنتينوس التأهل كمتصدر عن تلك المجموعة حيث يصل رصيده للنقطة الثانية عشر وبفارق خمس نقاط عن أتليتكو ناسيونال صاحب المركز الثاني.

ولحساب تلك المجموعة، سيستضيف فريق يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي (٦ نقاط) نظيره أتليتكو ناسيونال الإكوادوري (٧ نقاط) في مواجهة مرتقبة، بينما سيستقبل متذيل الترتيب ناسيونال الأورجوياني (٤ نقاط) فريق أرچنتينوس.

تُلعب المباراتان أيضًا في نفس التوقيت من فجر الخميس القادم بتمام الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

تعرف على نتائج الجولة الخامسة من دور المجموعات 👇🏻

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار