أخباردور ال٨ كوبا ليبرتادوريس (ڤيديو) .. بالميراس ينتزع تعادلًا هامًا من أرض...

دور ال٨ كوبا ليبرتادوريس (ڤيديو) .. بالميراس ينتزع تعادلًا هامًا من أرض ساو باولو

- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت مباراة ذهاب دور الثمانية من كأس كوبا ليبرتادوريس بين المستضيف ساو باولو البرازيلي ومواطنه بالميراس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب المورمبي.

تقدم فريق ساو باولو أولًا في الدقيقة ٥٤ من الشوط الثاني عبر لاعبه لوان الذي تابع كرة زميله نيستور المرتدة من ويڤرتون حارس بالميراس ليسكنها بنجاح في الشباك معلنًا تقدم أبناء المدرب الأرچنتيني هيرنان كيرسبو.

تمكن بالميراس من تعديل النتيجة بعد مرور ٢٠ دقيقة من توقيت هدف لوان وذلك من ركلة حرة نفذها باتريك دي باولا بقوة وغالطت ڤولبي حارس ساو باولو.

ستكون مباراة العودة فجر الأربعاء القادم على أرضية ملعب أليانز باركي معقل فريق نادي بالميراس.

يفشل بالميراس في تحقيق فوزه الأول على ساو باولو بمسابقة كأس ليبرتادوريس حيث جمعتهما ٨ مباريات سابقة فاز ساو باولو في ٨ منها وتعادلا في مباراتين.

لكن حقق بالميراس رقمًا مميزًا بعد مباراة اليوم بوصوله إلى ١٤ مباراة دون خسارة خارج ملعبه (فاز في ١٠ وتعادل في ٤) في كأس كوبا ليبرتادوريس وهو الرقم الأكبر في تاريخ المسابقة.

حاز الحارس ويڤرتون على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تقديمه لأداء رائع حيث قام بست تصديات ناجحة.

شاهد ملخص تعادل ساو باولو على أرضه أمام مواطنه بالميراس 👇🏻

تُستكمل مباريات ذهاب دور الثمانية في الساعات الأولى من فجر الغد حين يستضيف فريق أولمبيا الباراجوياني نظيره فلامنجو البرازيلي في تمام الثانية عشر والربع صباحًا.

كما يحل فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي ضيفًا ثقيلًا على فريق ريفر بليت الأرچنتيني في تمام الثانية والنصف فجر يوم الخميس.

أخر مباريات ذهاب دور الثمانية ستكون فجر الجمعة في تمام الثانية والنصف صباحًا عندما يستقبل فريق فلومينينسي البرازيلي ضيفه برشلونة جواياكويل الإكوادوري.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار