كأس ليبرتادوريس .. بالميراس يسعى للثأر من ديفينسا خوستيكا وبوكا جونيورز يأمل في الانفراد بالصدارة

share on:

تُفتتح غدًا مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة كأس كوبا ليبرتادوريس في نسختها ال٦٢ والتي ستشهد مباريات قوية منتظرة.

شاهد ترتيب المجموعات قبل بداية الجولة الثالثة 👇🏻

في المجموعة الأولى يحل بالميراس حامل اللقب في النسخة الآخيرة من كأس كوبا ليبرتادوريس ضيفًا علي ديفينسا خوستيكا الأرچنتيني ويأمل في مواصلة انطلاقته القوية بالبطولة.

ستشهد المباراة تنافس كبير من أجل مركز الصدارة حيث يحتل بالميراس المركز الأول برصيد ٦ نقاط بينما يأتي خلفه ديفينسا خوستيكا برصيد أربع نقاط.

شاهد خماسية بالميراس في مرمى إنديبندينتي ديل فال الإكوادوري في الجولة السابقة 👇🏻

سيسعى بالميراس من أجل رد هزيمته التي تلقاها من الفريق الأرچنتيني منذ أسابيع قليلة حين انتزع منه لقب ريكوبا سودا أمريكانا بركلات الترجيح.

تنطلق المباراة في تمام الثانية والنصف صباحًا من فجر يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة

شاهد تفوق ديفينسا خوستيكا على بالميراس في مباراة ريكوبا سودا أمريكانا بركلات الترجيح 👇🏻

اقرأ ايضًا: كأس ليبرتادوريس .. بالميراس يسعى للثأر من ديفينسا خوستيكا وبوكا جونيورز يأمل في الانفراد بالصدارة

وفي المجموعة الثالثة ننتظر أيضًا مباراة هامة لفض شراكة الصدارة بين بوكا جونيورز الأرچنتيني والفريق المتألق برشلونة جواياكويل الإكوادوري.

يمتلك الفريقان ست نقاط ولكن أفضلية فارق الأهداف تجعل فريق برشلونة الإكوادوري يحتل المركز الأول قبل أن يستضيف بوكا جونيورز في لقاء الغد.

تنطلق المباراة أيضًا في تمام الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة فجر الغد.

لحساب نفس المجموعة سيستضيف فريق سانتوس البرازيلي نظيره ذا سترونجست البوليڤي في محاولة للإبقاء علي آماله في الصعود لدور الستة عشر.

تلقى سانتوس هزيمتين في الجولتين السابقتين ونفس الحال للفريق البوليڤي لتبقى مباراتهما ذات أهمية كبيرة من أجل الدور القادم أو على الأقل الذهاب لمسابقة كوبا سودا أمريكانا كثالث الترتيب.

شاهد ثنائية بوكا جونيورز في شباك سانتوس ضمن الجولة السابقة 👇🏻

تعليقات الفيس بوك