أخباردور ال١٦ كوبا ليبرتادوريس (ڤيديو) .. التعادل السلبي يحسم قمة بوكا چونيورز...

دور ال١٦ كوبا ليبرتادوريس (ڤيديو) .. التعادل السلبي يحسم قمة بوكا چونيورز وأتلتيكو مينيرو وفلومينينسي يقترب من التأهل

- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت قمة بوكا چونيورز الأرچنتيني وضيفه أتلتيكو مينيرو البرازيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب من دور الستة عشر من كأس كوبا ليبرتادوريس على ملعب لابوموبونيرا.

أبرز لقطات الشوط الأول كانت في صالح الفريق الأرچنتيني وذلك حين سجل دييجو جونزاليس الهدف الأول ولكن تم إلغائه بعد العودة لتقنية الڤيديو.

كاد جونزاليس يسجل هدفًا صحيحًا من رأسية بعد دقائق من إلغاء هدفه لكن تدخل الحارس إيڤرسون وأبعد الكرة لركلة ركنية لينتهي الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين.

سيطر فريق أتلتيكو مينيرو على النصف الأول من الشوط الثاني ولكن دون تشكيل خطورة تُذكر على مرمى بوكا چونيورز قبل أن تنتقل السيطرة للفريق الأرچنتيني بقية الشوط الثاني.

وللمرة الثالثة هدد جونزاليس لاعب وسط بوكا چونيورز مرمى أتلتيكو مينيرو بعد تلقيه عرضية مميزة من زميله باڤون ولكن سنتيمترات حالت دون لحاقه بالكرة وتسجيل الهدف الأول.

استمرت الدقائق المتبقية دون حدوث أي تغيير في النتيجة ليتأجل حسم المتأهل لدور الثمانية إلى لقاء العودة بالبرازيل فجر الأربعاء المقبل.

شاهد ملخص مباراة بوكا چونيورز وأتلتيكو مينيرو 👇🏻

ولحساب نفس الدور، قطع فريق فلومينينسي البرازيلي شوطًا كبيرًا نحو التأهل لدور الثمانية بفوزه خارج الديار على مستضيفه سيرو بورتينيو الباراجوياني بثنائية نظيفة من توقيع المخضرم نيني وزميله إيجيديو.

شاهد هدفي فلومينينسي في شباك سيرو بورتينيو 👇🏻

كما يستضيف بعد قليل فريق ساو باولو البرازيلي نظيره راسينج كلوب الأرچنتيني على ملعب المورمبي في إحدى قمم مباريات دور الستة عشر من كأس كوبا ليبرتادوريس.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار