أخباركأس رابطة الدوري الأرچنتيني .. بوكا چونيورز يفشل في الحفاظ على لقبه...

كأس رابطة الدوري الأرچنتيني .. بوكا چونيورز يفشل في الحفاظ على لقبه بالخسارة أمام راسينج

- Advertisement -
- Advertisement -

ودّع فريق بوكا چونيورز مسابقة كأس رابطة الدوري الأرچنتيني بخسارته أمام فريق راسينج كلوب بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي بنتيجة ٢/٤.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق راسينج كلوب للمرة الثانية على التوالي بالمسابقة.

أضاع المخضرم كارلوس تيڤيز قائد بوكا چونيورز وزميله دييجو جونزاليز ركلتي جزاء بينما أضاع فريق راسينج كلوب ركلة واحدة للاعبه فابريسيو دومينجيز.

بذلك يفشل فريق بوكا چونيورز في الحفاظ على لقبه في النسخة الآخيرة من المسابقة والتي كانت تحمل اسم كأس دييجو أرماندو مارادونا.

شاهد ركلة الترجيح الآخيرة لفريق راسينج كلوب 👇🏻

وفي المباراة الآخرى من نصف النهائي، تأهل فريق كولون إلى المباراة النهائية بعد فوزه على إنديبندينتي بثنائية نظيفة.

سجل لكولون لويس رودريجيز من ركلة جزاء في الدقيقة ٢١ قبل أن يضيف زميله سانتياجو بيروتي الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧ بعد هجمة مرتدة سريعة.

ستُلعب المباراة النهائية بين راسينج كلوب وكولون يوم الجمعة القادمة على ملعب سان خوان ديل بيسينتيناريو.

جدير بالذكر أن مباراة كولون وإنديبندينتي هي المباراة الوحيدة من الأدوار الإقصائية التي انتهت في الوقت الأصلي من المباراة.

انتهت مباريات ربع النهائي كلها بركلات الترجيح ولم تشهد الأربع مباريات سوى تسجيل ٤ أهداف فقط، بالإضافة لمباراة نصف النهائي بين بوكا چونيورز وراسينج كلوب.

أُقيمت المبارتان بنهاية القرار الخاص بتعليق المباريات في كل درجات الدوريات المحلية بدولة الأرچنتين حتى نهاية شهر مايو بسبب تفشي وباء كورونا.

جدير بالذكر أنه قد أُعلن بالأمس نقل فعاليات مسابقة كوبا أمريكا من الأرچنتين إلى البرازيل من قِبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) لذات السبب.

اقرأ أيضًا: فابيو كابيلو : تشيلسي مدين لتوماس توخيل وجوارديولا يتحمل خسارة المباراة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار