No menu items!
المزيد
    تقاريركأس العالم - هولندا أول المتأهلين إلى ربع النهائي بعد عبور أمريكا

    كأس العالم – هولندا أول المتأهلين إلى ربع النهائي بعد عبور أمريكا

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    حسم منتخب هولندا تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم المقام بقطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر بعد تخطي عقبة أمريكا بنتيجة 1/3.

    أهداف المنتخب الهولندي جاءت عن طريق ممفيس ديباي ودالي بليند ودينزل دومفريس في الدقائق 10 و45 و81، فيما جائ هدف أمريكا عن طريق حاجي رايت في الدقيقة 76.

    بدأ اللقاء بشكل سريع من جانب منتخب أمريكا، وفي الدقيقة الثالثة أضاع كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي هدفا محققا بعد انفراده بالحارس الهولندي أندرياس نويبرت الذي تصدى للكرة بقدمه ببراعة.

    وفي الدقيقة العاشرة سجل منتخب هولندا الهدف الأول بعد تمريرة عرضية أرضية متقنة من دينزل دومفريس قابلها ممفيس ديباي ببراعة في الزاوية اليمنى الأرضية لمات تيرنر حارس أمريكا.

    هولندا

    وفي الدقيقة 18 سدد دالي بليند كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الأمريكية، ولكنها جاءت بعيدة عن الحارس مات تيرنر.

    وفي الدقيقة 29 أرسل كودي جاكبو كرة عرضية من ركنية للمنتخب الهولندي قابلها فيرجيل فان دايك برأسية ارتطمت بأحد مدافعي منتخب أمريكا، لتذهب إلى ركلة ركنية جديدة.

    وفي الدقيقة 42 مر الظهير الأيسر الأمريكي أنتوني روبينسون من الدفاعات الهولندية، وأرسل كرة عرضية اصطدمت بأحد لاعبي هولندا ووصلت سهلة لحارس المرمى.

    وفي الدقيقة 45 جاء الهدف الهولندي الثاني من نسخة طبق الأصل من الهدف الأول بعدما أرسل دينزل دومفريس عرضية أرضية قابلها تلك المرة دالي بليند في الزاوية اليمنى الأرضية.

    هولندا

    حاول منتخب أمريكا تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 أرسل كريستيان بوليسيتش عرضية من ركلة ركنية، كاد تيم ريم أن يسكنها الشباك لولا وجود مدافع هولندي أنقذ الكرة من على خط المرمى.

    وفي الدقيقة 51 من هجمة مرتدة هولندية كاد ممفيس ديباي أن يطلق رصاصة الرحمة على المباراة بعد تصويبة مقوسة من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس الأمريكي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

    وفي الدقيقة 72 نجح مات تيرنر في إنقاذ مرماه من تصويبة تيون كووبميينيرز نجم أتلانتا الإيطالي قبل أن يتابع ممفيس ديباي الكرة برأسية لتجد الحارس الأمريكي المتألق مرة أخرى.

    وفي الدقيقة 76 نجح حاجي رايت في تقليل الفارق بعد تمريرة عرضية متقنة من كريستيان بوليسيتش من الجانب الأيمن قابلها الأول ببراعة بكعب القدم في الشباك.

    هولندا

    وفي الدقيقة 81 رد دالي بليند الهدية إلى زميله دينزل دومفريس بعد إرساله عرضية متقنة قابلها الأخير بتسديدة مباشرة داخل الشباك الأمريكية.

    وبهذا الفوز ينتظر منتخب هولندا الفائز من لقاء الأرجنتين وأستراليا من أجل معرفة منافس الطواحين الهولندية في ربع نهائي المونديال.

    طالع أيضا

    تشكيلة هولندا و أمريكا فى دور الـ 16 من كأس العالم

    التشكيل الأفضل والأسوا من دور المجموعات في كأس العالم

    سويسرا ترافق البرازيل وتحجز آخر تذكرة عبور إلى ثمن النهائي

    لمتابعة صفحة الموقع على تويتر: https://twitter.com/cairostadium20

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار