كأس العالم للرماية – وصول جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة

share on:
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية “خرطوش”  #مصر2021 عن وصول جميع المنتخبات القادمة من مختلف الدول إلى مطار القاهرة الدولي.
 
كأس العالم للرماية
كأس العالم للرماية
 
وذلك استعداداً للمشاركة فى البطولة التى تحتضنها مصر فى الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل على ميادين رياضة الرماية بنادى الصيد فرع السادس من أكتوبر.
 
وقامت اللجنة المنظمة بإنهاء كافة اجراءات استقبال المنتخبات فور وصولهم إلي مطار القاهرة والذي بدأ منذ الأمس، وتم اصطحابهم إلي مقر الاقامة المُخصص لهم، والقيام بتطبيق الإجراءات الواجبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
فيما كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية أنه قد تم تخصيص فريق عمل لمراسم استقبال البعثات ولاعبي المنتخبات المشاركة بالبطولة بمطار القاهرة الدولى.
 
وذلك لإنهاء كافة الاجراءات التي تتعلق بدخول مصر وختم الجوازات والتنسيق مع المعنيين من وزارة الداخلية، والاستضافة فى صالات الوصول بمطار القاهرة.
 
وأيضًا استلام الحقائب بالتعاون مع مسئولى ميناء القاهرة الجوي، ومرافقة الوفود فى وسائل الانتقالات المخصصة لهم  حتى فنادق الإقامة.
 
وتشارك مصر بعدد كبير من اللاعبين بالبطولة وهم.
 
الإسكيت كلا من عزمى محيلبة، مصطفى إسماعيل، إبراهيم محمد، سركيس مارتايان، كريم عصام، أميرة أبو شقة، زينب طارق، نغم أحمد عثمان، شهد أشرف، ومن الممكن أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين المتواجدين فى قائمة الإنتظار.
 
أما على صعيد مسابقة التراب كلا من أحمد توحيد، أحمد قمر، عبد العزيز محيلبة، مصطفى حنيش، إسلام أبو بكر، ماجي عشماوى، نوريهان فوزان، نادين أيمن، مريم طارق، سحر طلعت مصطفى.
 
يُذكر أن 31 دولة قد أعلنوا حضورهم في بطولة العالم للرماية، وهم أوكرانيا، سلويفينا، روسيا، رومانيا، إسبانيا، الدنمارك، التشيك، كرواتيا، قبرص، أرمينيا، اليونان، لوكسمبرج، بولندا، روسيا، النرويج، سلوفيكيا، تشيلي، الأرجنتين، كولومبيا، بيرو، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، لبنان، قطر، سوريا، الامارات، لبنان، ليبيا، السودان، وأخيرًا المستضيفة مصر.
 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.