كأس العالم لكُرة اليد – مدافع منتخب مصر من بينهم..تعرف على أبرز مدافعي بطولة العالم

share on:
أسدل الستار على كأس العالم لكُرة اليد بالأمس بفوز الدنمارك باللقب الثاني لها على التوالي في البطولة بعد عام 2019 لتنتهي البطولة التي استمرت منذ 13 يناير حتى 31 يناير في الأراضي المصرية.

أسدل الستار على كأس العالم لكُرة اليد بالأمس بفوز الدنمارك باللقب الثاني لها على التوالي في البطولة بعد عام 2019 لتنتهي البطولة التي استمرت منذ 13 يناير حتى 31 يناير في الأراضي المصرية.

خلال هذا التقرير سنتعرض معكم أبرز المدافعين الذي قدموا أداء رائع خلال البطولة مع منتخابتهم..

هينريك مولجارد لاعب منتخب الدنمارك

قدم هينريك مولجارد بطولة قوية للغاية مع منتخب الدنمارك في البطولة وكان من العناصر الأساسية في فوز المنتخب الدنماركي باللقب حيث قام اللاعب بـ 12 بلوك خلال البطولة ليكون الأكثر من بين جميع اللاعبين، بجانب صناعته لـ 3 أهداف وتسجيل 4 أهداف.

ماكس دراج لاعب منتخب السويد

قدم المدافع ماكس دراج بطولة رائعة للغاية مع منتخب السويد وكان عنصر أساسي في وصول المنتخب السويدي لنهائي كأس العالم، حيث قام اللاعب بـ 2 بلوك خلال البطولة بالإضافة إلى 3 ستيل للكرة.

صنع المدافع 6 أهداف أيضًا خلال البطولة بجانب تسجيله 16 هدف من 22 تسديدة بنسبة نجاح كبيرة للغاية وصلت إلى 72%.

إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر

قدم إبراهيم المصري لاعب المنتخب الوطني أداء رائع للغاية خلال البطولة وكان عنصر أساسي طوال المسابقة حتى خروج المنتخب من دور ربع النهائي على يد الدنمارك برميات الجزاء، قام المصري بـ 3 بلوكس خلال البطولة بجانب 5 ستيل للكرة من الخصم خلال البطولة، سجل المصري أيضًا 3 أهداف خلال البطولة وصنع هدف.

بيران موروس لاعب منتخب إسبانيا

قدم اللاعب الإسباني مستوى ولا أروع خلال البطولة مع المنتخب الإسباني على المستوى الدفاعي وقاد المنتخب للمركز الثالث بجانب باقي اللاعبين، قام اللاعب بـ 7 بلوك خلال البطولة بجانب ستيل للكرة من الخصم 6 مرات.

لودوفيك فابريجاس لاعب منتخب فرنسا

قدم فابريجاس أداء دفاعي رائع مع المنتخب الفرنسي خلال البطولة قاد فيه المنتخب لنصف النهائي وكان له دور كبير للغاية في ذلك، حيث قام اللاعب بـ 10 بلوك خلال البطولة بجانب ستيل للكرة مرتين.

تواجد اللاعب أيضًا على المستوى الهجومي حيث صنع 6 أهداف بجانب تسجيل 26 هدف من 33 بنسبة نجاح وصلت إلى 78%.

اقرأ ايضًا:

كأس العالم لكرة اليد – ياكوبسن: فخور بجميع لاعبي الفريق.. ولاندين كان له دور كبير في التتويج

كأس العالم لكُرة اليد – إسبانيا تحقق الميدالية البرونزية بعد الفوز على فرنسا

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك