كأس العالم لكُرة اليد – الفراعنة يبحثون عن فوز مهم أمام الدب الروسي في الدور الرئيسي

share on:
طوكيو 2020

تنطلق اليوم أول جولات الدور الرئيسي من كأس العالم لكُرة اليد المقامة في مصر بالفترة مابين 13 إلى 31 يناير، ويبحث المنتخب المصري اليوم عن فوز مهم أمام منتخب روسيا في أولى جولات الدور الرئيسي من البطولة.

اختتم بالأمس الدور التمهيدي من كأس العالم بمواجهات في منتهي القوة والندية بين جميع المنتخبات لكن شهدنا خروج مشرف أمس لمنتخب تونس الذي تواجد في مجموعة قوية للغاية، بينما استطاع منتخب البحرين التأهل لأول مرة في تاريخه للدور الرئيسي.

في المجموعة الأولى استطاع منتخب المجر حصد الصدارة بعد فوز مثير على الماكينات الألمانية بنتيجة 29-28 في الدقائق الأخيرة بينما فاز أوروجواي على الرأس الأخضر اعتباريًا بعد استبعاد المنتخب الأفريقي بسبب فيروس كورونا ليتأهل الثلاثي للدور الرئيسي.

استطاع بطل أوروبا منتخب إسبانيا الوصول للدور الرئيسي على رأس المجموعة الثانية بفوز على المنتخب التونسي بنتيجة 36-30 بينما حقق منتخب بولندا فوز رائع على البرازيل بنتيجة 33-23 ليتأهل منتخبات إسبانيا وبولندا والبرازيل للدور الرئيسي من البطولة.

خطف منتخب كرواتيا الصدارة في المجموعة الثالثة من منتخب قطر بعد الفوز عليه بنتيجة 26-24 بينما استطاع منتخب اليابان الفوز على أنجولا بنتيجة 30-29 في مباراة رائعة ليصل منتخبات كرواتيا وقطر واليابان للدور الرئيسي من المونديال.

استطاع منتخب الدنمارك بطل العالم في النسخة الماضية حصد صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على الأرجنتين بنتيجة 31-20، بينما حقق منتخب البحرين إنجاز تاريخي بالصعود للمرة الأولى للدور الرئيسي بعد الفوز على الكونجو الديموقراطية بنتيجة 34-27 ليتأهل منتخبات الدنمارك والأرجنتين والبحرين للدور القادم.

تنطلق اليوم أولى جولات الدور الرئيسي من المونديال بمواجهات قوية للغاية في المجموعات الثالثة والرابعة حيث ينتظر الفراعنة مواجهة قوية أمام الدب الروسي، بينما يتلقي منتخب الجزائر مع منتخب فرنسا.

المجموعة الرابعة.. مواجهة قوية لمصر والسويد تبحث عن حسم التأهل مبكرًا

ينتظر منتخب مصر مواجهة قوية أمام منتخب روسيا حيث يدخل منتخب مصر المباراة برصيد نقطتين من الدور التمهيدي بينما يمتلك منتخب روسيا 3 نقاط، وتقام المباراة على صالة ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءًا.

يبحث منتخب السويد متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط عن فوز آخر اليوم أمام منتخب بيلاروسيا الذي يمتلك نقطة وحيدة وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على صالة ستاد القاهرة.

يواجه منتخب سلوفينيا منتخب مقدونيا في مواجهة سهلة نسبيًا على سلوفينيا بسبب فارق المستوي وتقام المباراة في الساعة الرابعة والنصف عصرًا على صالة ستاد القاهرة.

المجموعة الثالثة.. مباراة صعبة للجزائر أمام فرنسا وقمة أوروبية بين البرتغال والنرويج

ينتظر منتخب الجزائر مباراة في منتهي الصعوبة أمام منتخب فرنسا بطل العالم سابقًا في 6 مناسبات، حيث يدخل منتخب فرنسا المباراة برصيد 4 نقاط، بينما يدخل منتخب الجزائر بدون نقاط من الدور التمهيدي، وتقام المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى في تمام الساعة السابعة مساءًا.

يترقب عشاق كرة اليد قمة أوروبية كبيرة في الساعة التاسعة والنصف مساءًا تجمع بين البرتغال الذي تقدم أداء ولا أروع في المونديال أمام منتخب النرويج وصيف العالم في النسخة الماضية الذي يمتلك نقطتين فقط، وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف على صالة حسن مصطفى.

يبحث منتخب أيسلندا عن الفوز على منتخب سويسرا في أولى جولات الدور الرئيسي في المباراة التي تجمع بينهم اليوم على صالة حسن مصطفى في الساعة الرابعة والنصف عصرًا حيث يدخل منتخب أيسلندا المباراة برصيد نقطتين بينما يدخل منتخب سويسرا اللقاء بدون نقاط من الدور التمهيدي.

اقرأ أيضًا:

تحليل | كأس العالم لكرة اليد – قطر تتأهل والبحرين في أنجاز تاريخي، وسقوط المانيا

كأس العالم لكرة اليد .. البحرين تواصل رحلتها بعد الفوز علي الكونغو الديمقراطية وتونس تفشل في الفوز علي إسبانيا

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك