قرعة بطولة بلاك بول للاسكواش في مصر.. مواجهات مصرية قوية

share on:

أعلنت اليوم قرعة بطولة بلاك بول للاسكواش في مصر التي سوف تقام في الفترة مابين 12 إلى 25 مارس القادم، وجاءت العديد من المواجهات المصرية القوية خلال البطولة على مستوى الرجال والسيدات.

ستقام بطولة السيدات في الفترة مابين 12 إلى 18 مارس القادم بينما ستقام بطولة الرجال بعدها بيوم واحد في الفترة مابين 19 إلى 25 مارس.

سيشارك الثنائي المصري علي فرج ومحمد أبوالغار بداية من الدور الثاني للبطولة مباشرة بجانب مصطفى عسل وعمر مسعد وفارس الدسوقي وكريم عبدالجواد وطارق مؤمن ومروان الشوربجي ومازن هشام ومحمد الشوربجي.

وسيشارك في الدور الأول كلًا من أحمد إسماعيل ومحمد الشربيني وأحمد وائل ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم.

أسفرت قرعة بلاك بول عن مواجهة مصرية قوية في الدور الثاني بين علي فرج ومحمد أبوالغار والفائز منهم سوف يواجهه الفائز من مصطفى عسل وديكلان جيمس أو ليونيل.

أما على مستوى السيدات فسوف تلعب المصنفة الأولى عالميًا نور الشربيني ويثرب عادل ونادين شاهين وهانيا الحمامي وسلمى هاني وروان العربي ونوران جوهر من الدور الثاني مباشرة.

أوقعت القرعة يثرب عادل في مواجهة مصرية مع نادين شاهين، وقد نرى مواجهات مصرية عديدة في الدور الثاني خاصة نور الشربيني في مواجهة ملاك فتحي إذا استطاعت عبور الدور الثاني.

وستقام بطولة بلاك بول للاسكواش في نادي سبورتنج في الفترة مابين 12 إلى 25 مارس.

من المقرر غياب لاعبة الاسكواش المصرية نور الطيب زوجة اللاعب علي فرج المصنف الأول عالميا عن البطولة بسبب حملها كما أعلن من قبل.

اقرأ أيضًا:

طارق مؤمن يتوج ببطولة العالم للاسكواش

مدرب منتخب الاسكواش يتحدث عن الاستعداد لبطولة العالم

اسكواش : مصطفي عسل يتوج ببطولة العالم للشباب

للتواصل مع الكاتب

تعليقات الفيس بوك