أخبارلوكا جوتي يروي نكتة بيدرو الإسباني...وأعترف بجودة لعب روما

لوكا جوتي يروي نكتة بيدرو الإسباني…وأعترف بجودة لعب روما

- Advertisement -
- Advertisement -

قال لوكا جوتي مدرب أودينيزي أن روما لعب شوطًا أول رائعًا وكشف ما قاله بيدرو بعد المباراة. وشهد أودينيزي سلسلة متتالية من أربع مباريات خالية من الهزائم وانتهت بهزيمة 3-0 أمام روما في ستاديو أولوبيكو.

قال جوتي لـصحيفة دازن: ”بادئ ذي بدء، يجب أن أعترف بأن روما لعبوا شوطًا أول رائعًا.لديهم لاعبون رائعون واستقبلنا هدفًا بعد أربع دقائق، ثم فقدنا توازننا. كنا غير متوازن في كل مرة حاولنا فيها الهجوم، ومنحت تلك ركلة الجزاء الهدوء لروما“.

لوكا جوتي
لوكا جوتي

 

وأكمل جوتي :”خلال فترة الاستراحة، حاولنا أن نفهم لماذا سمحنا بالعديد من فرص للتسجيل ولماذا كنا غير متوازيين و ضعيفين. الشوط الثاني كان مختلفًا. كنا مختلفين حيث حاولنا العودة إلى الوراء وتسجيل هدف التعادل، أردنا الضغط عالياً في الملعب“.

وكان أودينيزي بدون روبرتو بيريرا المصاب. وقال جوتي في ذلك: ”إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ليس فقط من حيث جودته ولكن أيضًا من أجل فهم مجريات المباراة. لديه موهبة تجعله لاعب كرة قدم مميزًا.ومع ذلك، كان لدينا الكثير من الجودة في وسط  الملعب اليوم. لكننا  للأسف لم نتمكن من إيقاف تحولاتهم“.

ومازح بيدرو لاعب روما مدرب أودينيزي في نهاية المباراة. حيث كان جوتي أحد مساعدي ماوريتسيو ساري في تشيلسي عندما كان الإسباني يلعب لتشيلسي. وكشف جوتي مادار بينهم: ”قبل المباراة قلت له لديك مباراة في الدوري الأوروبي يوم الخميس، فقط ركز على ذلك. فأجاب: ”هيا، دعني ألعب خمس دقائق فقط“. ثم جاء من على مقاعد البدلاء وسجل هدفً. وفي نهاية المباراة مازحني في ذلك“.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار