قال توخيل مدرب تشيلسي بأن باريس سان جيرمان حاول التعاقد مع برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

share on:
برونو فرنانديز

كان باريس سان جيرمان مهتمًا بانتقال برونو فرنانديز قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد العام الماضي، وفقًا لتوماس توخيل.

كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي أن باريس سان جيرمان حاول التعاقد مع برونو فرنانديز قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد العام الماضي.

في حديثه قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع غريمه يونايتد اليوم الأحد، أوضح توخيل أنه خلال فترة عمله كمدرب لفريق باريس سان جيرمان من 2018 إلى أواخر 2020، حاول بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي جذب فرنانديز إلى باريس.

كان اللاعب البرتغالي الدولي في ذلك الوقت كابتن نادي سبورتنج لشبونة، لكنه وقع في النهاية مع يونايتد في يناير 2020 وسجل منذ ذلك الحين 34 هدفًا في 60 مباراة في جميع المسابقات.

وقال توخيل للصحفيين “مع أول مدير رياضي لي في باريس، أنتيرو هنريكي وهو مدير رياضي برتغالي وكان يعرف فرنانديزجيدًا”.

“لقد ناضلنا بشدة من أجل إحضاره إلى فريقنا علمت بمزيد من التفصيل عنه ، لذلك شاهدنا المزيد والمزيد من المباريات عنه وتبعناه وحاولنا التواصل معه”.

 “من الواضح أنه قرر التوقيع لمانشستر يونايتد ولم أكن على اتصال شخصي به أبدًا، لكننا حاولنا وذهب بطريقة أخرى. إنه أمر سيئ بالنسبة لنا أن نلعب ضده”.

يعتبر فيرنانديز عامل رئيسي في مواجهة يوم الأحد ضد تشيلسي صاحب المركز الخامس، حيث يتنافس الجانبان على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى وتأمين المراكز في دوري أبطال أوروبا.

يحتل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا المركز الثاني في موسم 2020-21 بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 تمريرات، بفارق واحد فقط خلف نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين وهاري كين لاعب توتنهام.

تأثر توخيل بشدة بتأثير فرنانديز منذ انضمامه إلى يونايتد، حيث قاد النادي إلى المركز الرابع في الموسم الماضي قبل مساعدته في الانتقال إلى المركز الثاني في هذا الموسم.

وقال توخيل “التأثير الذي أحدثه منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد لا يوصف ولا يصدق”.

“أن أتيت من البرتغال، من فريق تنافسي كنادٍ كبير ولكن ليس من أقوى دوري وأتقدم في عام واحد إلى أحد أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وأقوى دوري في أوروبا ولديك هذا النوع من التأثير، ليس لدي أي شيء سوى الاحترام الأكبر لهذا الرجل”.

“إنه رائع إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم  ولاعبي خط الوسط المهاجمين وله تأثير هائل ولكي يكون شخصًا متميز في كرة القدم، يجب أن تكون على مستوى عالٍ تمامًا “.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الممتاز بفارق 13 نقطة عن سيتي المتصدر لكنه يتقدم بفارق ست نقاط عن تشيلسي.

 

تعليقات الفيس بوك