أخبارفي مباراة مثيرة هولندا تفوز على أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في...

في مباراة مثيرة هولندا تفوز على أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في يورو 2020

- Advertisement -
- Advertisement -

في مباراة ممتعة، فاز منتخب هولندا على منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن الشوط الثاني حمل خمسة أهداف، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح منتخب هولندا.

افتتح منتخب هولندا التسجيل في الدقيقة 52 من اللقاء، عن طريق اللاعب فينالدوم الذي استغل سقوط حارس مرمى أوكرانيا، ليضع الكرة في أعلى المرمى الخالي.

وضاعف اللاعب ويجهورست النتيجة لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقة 58، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بحارس مرمى أوكرانيا وسكنت الشباك.

لم يستسلم المنتخب الأوكراني للتأخر بهدفين، وتمكن اللاعب يارمولينكو من إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 75 من اللقاء، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس مرمى منتخب هولندا التصدي لها.

بعد ذلك بأربعة دقائق، عادل اللاعب ياريمتشوك النتيجة للمنتخب الأوكراني، بضربة رأسية مرت على يسار حارس مرمى منتخب هولندا نحو الشباك.

لم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، حيث عاد المنتخب الهولندي ليتقدم في النتيجة مرة أخرى، في الدقيقة 85 من اللقاء، عن طريق اللاعب دومفريس الذي أطلق ضربة رأسية فشل حارس مرمى أوكرانيا في إبعادها، لتسكن الكرة الشباك.

بهذه النتيجة يحتل منتخب هولندا المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب النمسا المتصدر بثلاث نقاط أيضًا.

بينما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن منتخب مقدونيا الشمالية صاحب المركز الرابع.

 

اقرأ أيضًا:

كوبا أمريكا (ڤيديو) .. البرازيل تقسو على فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاحية البطولة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار