أخبارفيوتشر يقتنص فوزاً صعباً من سيراميكا كليوباترا وينفرد بالمركز الثاني

فيوتشر يقتنص فوزاً صعباً من سيراميكا كليوباترا وينفرد بالمركز الثاني

- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت منذ قليل مباراة غاية في القوة بين فريقي سياميكا كليوباترا وفيوتشر بفوز فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
إنطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الـ 12 من الدوري المصري الممتاز.
بدأت المباراة بقوة كبية وبدأت حماستها في الزيادة منذ بدايتها حيث نجح فريق سيراميكا في تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعبميدو جابر بعد صناعة من زميله محمد إبراهيم.
وباستثناء الهدف المبكر كانت المبااة متكافأة بشكل كبي بين الفريقين وكان الإستحواز متقارب طوال الشوط الأول وتبادل الفريقين السيطرة على المباراة على فترات متفاوته.
وفي الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول نجح فريق فيوتشر من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جوزيف جوناثان نغويم بعد صناعة من عمر كمال عبد الواحد.
كان الشوط الاول على وشك الإنتهاء بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق إلا ان جون إيبوكا نجم سيراميكا كان له رأي آخر بتسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.
لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة هدفين لهدف في إنتظار ماسيسفر عنه الشوط الثاني من المباراة.
وفي الشوط الثاني لم ينتظر فيوتشر كثيراً من أجل تعديل النتيجة وتمكن اللاعب محمد رضا بوبو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46 من عمر اللقاء بعد صناعة من عبد الكبير الوادي.
وبعد مرور 20 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 65 من عمر المباراة تقدم نادي فيوتشر في النتيجة عن طريق اللاعب عمر كمال عبد الواحد برأسية رائعة بعد عرضية من المحترف جوزيف جوناثان نغويم.

لتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بتلك النتيجة ويقتنص فيوتشر فوزاً صعباً من سيراميكا كليوباترا.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي فيوتشر إلى النقطة رقم 26 متفرداً بالمركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز خلف الاهلي المتصدر ومتفوقاً على الفارس الأبيض الزمالك.
ويتوقف رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة رقم 15 في المركز الثامن بجدول ترتيب اندية الدوري المصري الممتاز.
إقرأ أيضاً:

ديشان مستمر مع فرنسا حتي 2026

وتابع صفحة كايرو ستوديوم على تويتر:كايرو ستوديوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار