أخبارفينجادا يقود ورشة عمل مدربي الزمالك غداً

فينجادا يقود ورشة عمل مدربي الزمالك غداً

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن نادي الزمالك عن عقد ورشة عمل لمدربي النادي تحت قيادة البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد المصري لكرة القدم والمدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وكشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم والمدير الفني للقطاعات عن موعد ورشة عمل الفنية للمدربين، تحت قيادة البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة المصري.

وأكد حامد من خلال الموقع الرسمي للفارس الأبيض أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على إقامة الورشة الفنية غداً الثلاثاء

مشيراً إلى أن ورشة العمل سوف تقام بقاعة المحاضرات بمبني الفريق الأول في تواجد جميع المدربين العاملين بقطاعات الكرة المختلفة.

وأكد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن الهدف من هذه الورشة هو حصول المدربين على أكبر قدر من الخبرات، نظراً لما يتمتع به البرتغالي من رصيد قوي.

فينجادا
فاروق جعفر

واختتم بدر حامد بأن ورشة العمل لمدربي القلعة البيضاء تمت بالتنسيق مع الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الزمالك والكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون صدارة الدوري برصيد 61 نقطة حصدهم بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر لقائين.

اقرأ أيضا : البرتغالي مورينيو يترقب وضع لاعب برشلونة الإسباني لتعزيز خط دفاع روما الإيطالي

طوكيو | التايكوندو – الميدالية المصرية الثانية.. سيف عيسى يحقق البرونزية

طوكيو | التايكوندو – الميدالية المصرية الأولى.. هداية ملاك تكرر إنجاز البرونزية مجدداً

أولمبياد طوكيو 2020| الريشة الطائرة- هادية وضحى تودعان منافسات زوجي السيدات

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار