No menu items!
المزيد
    أخبارفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية من الدوري المصري

    فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية من الدوري المصري

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض عن قائمة الزمالك إستعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

    ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا غداً الأحمد الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    ويحل الفارس الأبيض ضيفاً ثقيلا على فريق سيراميكا في المباراة التي تقام على ملعب ستاد السويس الجديد في مواجهة غاية الصعوبة ويتم نقل المباراة تلفزيونيا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري.

    وضمت قائمة الزمالك كما أعلنها فيريرا كلاً من:

    في حراسة المرمى:محمد عواد- محمد صبحي.

    في خط الدفاع:محمد عبد الغني- مصطفى الزناري- عمر جابر- عبد الله جمعه- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي.

    خط وسط الملعب:عمرو السيسي- زكريا الوردي- إمام عاشور- محمد أشرف روقا- يوسف أوباما- مصطفى شلبي- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أحمد سيد “زيزو”- سيف فاروق جعفر- يوسف أسامة نبيه- سيد عبد الله “نيمار”.

    وفي خط الهجوم:سيف الدين الجزيري- سامسون أكينيولا.

    وسعى الزمالك لتحقيق الفوز في تلك المواجهة وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على الدفعة المعنوية الكبيرةالتي حققها الفريق بالفوز على فريق سموحة بهدفين نظيفين في مباراة الجورلة الأولى من الدوري.

    ويرغب الفارس الأبيض في إستمراره في صراع المنافسه من الأسابيع الأولى للحفاظ على لقب الدوري للموسم الحالي وللمرة الثالثة على التوالي.

    وفي المقابل يسعى فريق سيراميكا كليوباترا لإستغلال الحالة المعنوية العالية للفريق بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي بالجولة الأولى من منافسات الدوري المصري بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

    إقرأ أيضا:

    مارسيل كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة أسوان بالجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز

    وتابع صفحة كايرو ستوديوم على تويتر:كايرو ستوديوم

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار