No menu items!
المزيد
    أخبارفيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد بالدوري..غياب فتوح وجمعة

    فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد بالدوري..غياب فتوح وجمعة

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء عن قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري غداً بالدوري المصري.

    ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي الاتحاد السكندري على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

    وضمت قائمة الزمالك كلاً من:

    في حراسة المرمى:محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم.

    في خط الدفاع:محمد عبد الغني- مصطفى الزناري- حسام عبد المجيد- محمد طارق- حمزة المثلوثي- محمد عبد الشافي.

    خط وسط الملعب: محمد أشرف”روقا”- عمرو السيسي- نبيل عماد” دونجا”- إمام عاشور- سيف فاروق جعفر- مصطفى شلبي- أحمد السيد زيزو- سيد عبد الله”نيمار”- يوسف أسامة نبيه- محمود عبد الرازق”شيكابالا”.

    وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري- سامسون أكينيولا- يوسف حسن.

    يعيش نادي الزمالك فترات غير مستقرة في الأيام الأخيرة بسبب التعثر في آخر جولتين بالدوري المصري امام فريقي أسوان والداخلية الصاعدين حديثاً لدوري الأضواء.

    وخسر الزمالك في الجولتين الماضيتين خمسة نقاط كاملة بعد الخسارة من أسوان بملعب الأخير بنتيجة هدفين لهدف والتعادل مع الداخلية في آخر ثواني المباراة ليصيب جماهيره بصدمة كبيرة.

    ويسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره في مباراة الغد بتحقيق الفوز على سيد البلد في عقر داره للعودة إلى المسار الصحيح وضمان إستمرار المنافسة على المركز الأول وملاحقة المارد الأحمر على الصدارة.

    وفي المقابل يسعى سيد البلد للخروج من مباراة الغد بأقل الخسائر فهو يهدف في المقام الاول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره عن إخفاقات الأسابيع الماضية.

    وفشل الاتحاد السكندري في تحقيق أي نقطة في الجولات الثلاث الماضية بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية من أندية بيراميدز وإنبي والمصري البورسعيدي.

    إقرأ أيضاً:

    كأس العالم لكرة اليد | قائمة كرواتيا النهائية

    وتابع صفحة كايرو ستوديوم على تويتر:كايرو ستوديوم

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار