غير مصنففيديو..كوبا سودا امريكانا | بانفيلد وجونيور وبالستينو على اعتاب التأهل .....

فيديو..كوبا سودا امريكانا | بانفيلد وجونيور وبالستينو على اعتاب التأهل .. وايميلك يتعثر

- Advertisement -
- Advertisement -

فاز فريق بانفيلد الارجنتيني على ضيفه سان لورينزو الأرجنتيني بثنائية نظيفة، اليوم الأربعاء في مرحلة الذهاب لدور ثمن النهائي لبطولة كوبا سودا امريكانا لكرة القدم.
وافتتح الارجنتيني جورجي رودريجيز اهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة، قبل ان يضيف زميله بريان سارمينتو الهدف الثاني لفريقه بانفيلد في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

فيما اسقط فريق جونيور بارانكويلا الكولومبي، مضيفه نادي بلومينغ البوليفي، بهدفين دون مقابل، في معقل الفريق البوليفي ليتأهل بارانكويلا اكلينيكيا للدور التالي.
وسجل كلاً من روبرتو اندرياس وايدينسون تلوزا اهداف القاء في الدقائق 22 و51 على الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=0UYXcXlvQZY

وفي لقاء الستة أهداف، اكتسح فريق ديبورتيفو لارا الفنزويلي، ضيفه فريق ايميلك الاكوادوري، باربعة اهداف مقابل اثنين.
وافتتح فريق ديبورتيفو مهرجان الأهداف عبر لاعبه ارليس فلوريس في الدقيقة 27، واضاف زميله داروين خيسي الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 37 و48، قبل ان يقلص اللاعب فيرناندو جايبور لفريقه ايميلك في الدقيقة 52، ومن ركلة جزاء سجل ايمانويل هيريرا الهدف الثاني لايميلك في الدقيقة 67، واختتم فريدي اريتا اهداف اللقاء في الدقيقة 70.

https://www.youtube.com/watch?v=NuLGIyiI3-o

وفي ختام مباريات اليوم، تعادل فريق ريال جارسيلاسو البيروي مع ضيفه بالستينو التشيلي، بهدفين لكل فريق في نتيجة رائعة لعشاق الفريق التشيلي.

وكان فريق بالستينو البادئ بالتهديف عبر لاعبه بنجامين فيدال في الدقيقة 7، واضاف ليوناردو فيليبي الهدف الثاني في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، قبل ان يقلص ماثيو فالفيرد النتيجة بنفس الطريقة من نقطة الجزاء في الدقيقة 27، وفي الدقائق الاخيرة احرز ايفان سنتيلان هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 84.

https://www.youtube.com/watch?v=t_XxI95Bbto

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار