فيديو..اليوروباليج|لاتسيو وليون إلي ثمن النهائي بالتغلب علي كل من ستيوا بوخاريست وفياريال

share on:

تمكن نادي لاتسيو الإيطالي من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي وذلك عقب تغلبه علي ضيفه ستيوا بوخاريست الروماني بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ليتفوق في مجموع اللقائين 5-2.

شيرو إيموبيلي لم ينتظر سوي سبع دقائق ليمنح التقدم مبكرًا لأصحاب الأرض، قبل أن يضيف باستوس الهدف الثاني للنسور في الدقيقة 35، ليعود بعدها إيموبيلي محرزًا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم لاتسيو 3-0.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فيليبي أندرسون من إحراز الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 51، قبل أن يتمكن شيرو من إحراز الهاتريك في الدقيقة 71 ليتقدم أصحاب الأرض 5-0، وفي الدقيقة 82 أحرز إيدي هارليم جنوهير هدف الضيوف الوحيد لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو 5-1،ليعوض فريق العاصمة الإيطالي خسارته ذهاباً 1-0، ليتأهل إلي دور ال16 من البطولة.

علي صعيد آخر تمكن نادي ليون الفرنسي من التأهل إلى دور الـ16، وذلك بعدما كرر فوزه علي مضيفه فياريال الإسباني بهدف نظيف، ليتفوق بمجموع اللقائين 4-1، مستفيدًا من تفوقه ذهابًا 3-1 علي فريق الغواصات الصفراء.

التعادل السلبي ظل مسيطراً علي مجريات اللقاء حتي جاءت الدقيقة 85، حين تمكن بيرتراند تراوري من إحراز هدف الضيوف الوحيد لينتهي اللقاء بتفوق الفريق الفرنسي 1-0، ليلتحق ليون بلاتسيو إلي دور الستة عشر من بطولة اليوروباليج.

 

 

تعليقات الفيس بوك