أخبارفيديو | أرسنال يودع كأس الأتحاد الأنجليزي في أبرز مفأجات دور ال64...

فيديو | أرسنال يودع كأس الأتحاد الأنجليزي في أبرز مفأجات دور ال64 من البطولة

- Advertisement -
- Advertisement -

تستمر منافسات دور ال64 من كأس الأتحاد الأنجليزي لليوم الثالث على التوالي، انتهت مباراة وست هام يونايتد ضد شروزبري بالتعادل السلبي على أن يتم تحديد مباراة الإعادة في وقت لاحق.

حقق توتنهام الفوز على ويمبلدون بثلاثية نظيفة، أحرز هاري كين هدفين في الدقائق ال63 و65 وأحرز فيرتونخين الهدف الثالث في الدقيقة 71، ليتأهل الفريق اللندني إلى دور ال32.

https://www.youtube.com/watch?v=Fm6J0S6B-GA

نجح نوتنجهام فورست في إقصاء حامل لقب النسخة الماضية أرسنال بعدما تغلب عليه بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين.

انتهى الشوط الأول بتقدم نوتنجهام بهدفين مقابل هدف، أحرز ايرك ليشا هدفين في الدقائق 20 و44 بينما أحرز بير ميرتيساكر هدف أرسنال الوحيد في ذلك الشوط، ليواصل نوتنجهام في الشوط الثاني تقدمه بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 64 عن طريق بن بريريتون وقلص ويلباك النتيجة إلى هدف واحد عقب إحرازه للهدف الثاني لصالح الجانرز في الدقيقة 79، بعدما استغل اللاعب خطأ حارس نوتنجهام سميث في التصدي للكرة، لكن نوتنجهام واصل أدائه الملفت والمفاجئ بإحراز الهدف الرابع من ركلة جزاء إيضا عن طريق كيران دويل في الدقيقة 85.

ازدادت المباراة إثارة بطرد لاعب نوتنجهام جو ورال في الدقيقة 89، لكن ذلك لم يجعل أرسنال ينجح في تقليل الفارق أو أدراك التعادل، ليودع حامل اللقب المنافسة مبكرا.

https://www.youtube.com/watch?v=clCNyA8HxO0

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار