فولهام يواصل صحوته وينتصر على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف

share on:
فولهام

حقق فريق فولهام الانجليزي فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، وذلك على ملعب كرافن كوتيدج معقل فريق فولهام.

في المباراة الختامية لمباريات يوم السبت من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.

هدف المباراة الوحيد والذي أمن الانتصار لكتيبة المدربة الانجليزي سكوت باركر جاء عن طريق لاعب الوسط الشاب أديمولا لوكمان في الدقيقة الواحدة بعد الستين.

انتصار رفع رصيد فريق فولهام إلى النقطة الثانية والعشرين، في المركز الثامن عشر في ترتيب جدول الدوري، وأصبح الفريق على بعد ثلاث نقاط فقط من معادلة نيوكاسل أقرب فرق منطقة الأمان.

بينما توقف رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند النقطة الحادية عشرة المركز الأخير متذيلاً جدول الترتيب.

انتصار فريق فولهام في مباراة اليوم هو الانتصار الثاني في آخر ثلاث مباريات لعبها الفريق، وكذلك لم يتلقى الفريق الخسارة في آخر أربع مباريات بواقع انتصارين وتعادلين منذ آخر هزيمة والتي كانت أمام ليستر في الثالث من الشهر الجاري.

نتائج أنعشت آمال فريق فولهام في الهروب من مراكز الهبوط التي لم يعرف الفريق منها مفر منذ بداية الموسم الحالي وحتى اللحظة.

بينما فريق شيفيلد يونايتد فيبدوا وأن آمالهم في البقاء في الدوري تتلاشى تدريجياً وأصبح صعوبة المهمة هو العنوان الأبرز والمستنتج من مستويات لاعبي الفريق، على الرغم من تبقي ثلاث عشرة جولة على النهاية.

في المباراة القادمة سيرحل فريق فولهام إلى العاصمة لندن وتحديداً الى ملعب سيلهرست بارك لمواجهة فريق كريستال بالاس في الجولة السادسة والعشرين، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق نهاية هذا الشهر.

بينما فريق شيفيلد فيستضيف فريق ليفربول الجريح الذي فشل في تحقيق الانتصار في آخر أربع مباريات في الدوري بواقع أربع هزائم، وتقام المباراة كذلك يوم الأحد المقبل.


طالع ايضاً.. إيفرتون يتفوق علي ليفربول ويزيد من جراحه
تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك