No menu items!
المزيد
    تقاريرفليك: لن يكون هناك شخص مثل مولر

    فليك: لن يكون هناك شخص مثل مولر

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أشاد المدرب الألماني هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا القادم ومدرب بايرن ميونخ في الموسم المنقضي بلاعبه توماس مولر بوصفه أنه لا يجد له شبيه.

    ومن المقرر أن يتولى فليك زمام الأمور على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني عقب الانتهاء من بطولة أمم أوروبا المقرر إقامتها بعد ايام قليلة خلفًا للألماني الأخر يواكيم لوف.

    ومن المقرر أن يشارك مولر مع منتخب بلاده في اليورو القادم عقب استدعاءه من جانب لوف ضمن قائمة ألمانيا المشاركة في البطولة، وتعتبر هذه بمثابة العودة بعد غياب طويل للنجم الألماني عن المنتخب، لذلك سيسعى لاعب بايرن ميونخ لتقديم أفضل ما لديه.

    وقال المدرب الألماني البالغ من العمر 56 عامًا لمجلة النادي البفاري: “توماس لا يفعل دائمًا كل شيء بشكل صحيح في اللعبة، لكنه يمنحك الكثير لتكون متحمسًا أكثر من عدمه”.

    وأكمل مدرب ألمانيا القادم: “هناك أوقات يذهب فيها إلى الاطراف، حيث لا ينبغي أن يكون، يفقد الكرة ويخرج منه هجوم مضاد، كدت دائمًا أضحك وشعرت أنه كان يفعل ذلك عن قصد لكي يزعجني قليلاً والحصول على ضخ الأدرينالين مرة أخرى”.

    وأضاف فليك: “لا يمكنك دائمًا فهم أسلوب لعبه، لكن لا يمكنك تحديد ما يقدمه للفريق والنادي أيضًا، إنه إيجابي دائمًا، ولديه مستويات الطاقة كشاب يبلغ من العمر 18 عامًا ويتحمس لجميع اللاعبين”.

    وانهى فليك تصريحاته عن مولر بقوله: “يمكنك فقط أن ترفع قبعتك إلى ما حققه في مسيرته، إنه فريد من نوعه، ولن يكون هناك أي شخص مثله”.

    وكان فليك مساعدًا ليواكيم لوف في المنتخب عندما حصل مولر على الحذاء الذهبي والفضي لكأس العالم عامي 2010 و2014 على التوالي، ومع حلوله بديلًا لنيكو كوفاتش كمدرب لبايرن في نوفمبر 2019، قرر فليك إعادة مولر إلى مكانه الصحيح خلف روبرت ليفاندوفسكي في هجوم الفريق.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار