أخبارمؤتمر فليك- الأهلي يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع

مؤتمر فليك- الأهلي يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع

- Advertisement -
- Advertisement -

عُقد منذ قليل مؤتمر مباراة الأهلي والبايرن وكان ممثلاً عن بايرن ميونخ كلاً من هانز فليك المدير الفني للفريق و اللاعب جاشوا كيميش.

صرح فليك في المؤتمر الصحفي: ” الأهلي فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديهم شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع”.

و أضاف: “هدفنا هو الفوز بالبطولة، نحن نعلم أنه يعتبر عبئًا ولكننا متحمسون ونريد أن نختتم عامًا رائعًا باللقب السادس”.

و أكمل:”كان علينا الفوز بـدوري الأبطال للوصول إلى هنا. لدينا مباراة كل ثلاثة أيام ، لذا فإننا نأخذها خطوة واحدة في كل مرة في التدريب. من اليوم سنعمل على الاستعدادات المكثفة للمباراة ضد الأهلي”.

و أكد فليك: “لدينا طريقتنا في اللعب و التي ساعدتنا على الفوز بالعديد من المباريات، ولكن يجب أن تدرس الخصم، هدفنا الأول هو الفوز بالمبارة”.

فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي و البايرن

و تحدث اللاعب كيميش في مؤتمر مباراة الأهلي والبايرن: “يسعدنا حقًا أن تتاح لنا الفرصة للمشاركة والفوز بهذه البطولة. أولاً ، يجب أن نلعب نصف النهائي ، وهي مباراة نحن المرشحون للفوز بها بوضوح”.

و أضاف كيميش: “نحن نعلم أن الأهلي فريق قوي فهم بايرن ميونخ مصر، لقد خاضوا العديد من المباريات دون التعرض لأي خسارة، و لكن دائماً ما يدخل بطل أوروبا كمرشح أول للفوز بالبطولة و نحن نريد تأكيد هذا”.

و أكمل اللاعب: ” هذه فرصتنا لكتابة التاريخ، نحن حقاً متحمسون لنصف النهائي و سنرى ما سوف يحدث بعدها”.

كيميش في مؤتمر مباراة البايرن و الأهلي

هذا و من المقرر أن يلتقي الأهلي ببايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية غداً الاثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار