أخبارفلامنجو يواصل الضغط علي إنترناسيونال المتصدر بالفوز علي كورينثيانز

فلامنجو يواصل الضغط علي إنترناسيونال المتصدر بالفوز علي كورينثيانز

- Advertisement -
- Advertisement -

حافظ فلامنجو علي حظوظه في الصراع نحو الفوز بلقب الدوري البرازيلي بالفوز علي ضيفه كورينثيانز باوليستا بهدفين لهدف في مباراة الجولة ٣٦ التي أُقيمت علي ملعب الماراكانا.

افتتح ويليان أراو التسجيل لفريق فلامنجو في الدقيقة العاشرة بعدما حول عرضية الأرجواياني أراسكايتا برأسه في شباك كورنثيانز.

كاد برونو هنريكي يضاعف النتيجة برأسية آخري ولكن اصطدمت كرته بالعارضة ومنها إلي خارج الملعب.

رد فريق كورينثيانز لم يتأخر حيث تمكن المهاجم ليونادرو ناتيل من معادلة النتيجة بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من زميله أنخيلو أروس وذلك في الدقيقة ٢٠ من الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حاول فلامنجو التقدم في النتيجة مجددًا وكان له ذلك في الدقيقة ٥٥ عبر مهاجمه المتألق جابرييل باربوسا الذي تابع كرة ريبيرو وأسكنها في المرمي الخالي ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يتم تأكيد صحته بواسطة تقنية الڤيديو.

ظهر ناتيل مرة آخري وكان قريبًا من معادلة النتيجة مجددًا ولكن كرته لم تكن بالدقة الكافية.

هدد فلامنجو مرمي كورينثيانز مجددًا في أكثر من مناسبة لقتل المباراة فسدد فيتينو في مرة وبيدرو في مرة آخري ولكن بقيت النتيجة علي حالها.

فوز يصل بفلامنجو للنقطة ٦٨ في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر إنترناسيونال قبل القمة المنتظرة بينهما في الجولة القادمة (الجولة قبل الآخيرة)، أما كورينثيانز فيتوقف رصيده عند النقطة ٤٩ في المركز التاسع.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار