أخباردور ال٨ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. فلامنجو يضع قدمًا في نصف النهائي...

دور ال٨ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. فلامنجو يضع قدمًا في نصف النهائي برباعية في شباك أولمبيا

- Advertisement -
- Advertisement -

عاد فريق فلامنجو البرازيلي من أرض مضيفه أولمبيا الباراجوياني بانتصار ثمين بنتيجة ١/٤ في مباراة ذهاب دور الثمانية من كأس كوبا ليبرتادوريس.

تقدم فريق فلامنجو مبكرًا منذ الدقيقة ١٥ بعد عمل جماعي رائع من لاعبي الفريق البرازيلي أنهاه الأوروجوياني أراسكايتا بنجاح في شباك أجويلار حارس أولمبيا.

توقفت المباراة قرابة العشر دقائق بعد تدخل بين أراسكايتا لاعب فلامنجو وسالازار المدافع الأيمن لفريق أولمبيا وغادر على أثره سالازار أرض الملعب.

الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول شهدت إثارة كبيرة حين طُرد فيليبي لويس لاعب فلامنجو ولكن تم إلغاء ذلك القرار بعد العودة لتقنية الڤيديو بل واحتساب ضربة جزاء للفريق البرازيلي.

تقدم جابرييل باربوسا لتنفيذ ركلة الجزاء وحولها بنجاح معلنًا تقدم فلامنجو بثنائية نظيفة.

تمكن فريق أولمبيا الباراجوياني من العودة في اللقاء قبل دقيقة من انتهاء الشوط الأول عبر رأسية لاعبه إيڤان توريس بعد استقباله لعرضية زميله البديل أوتالڤارو.

بدأ فلامنجو الشوط الثاني كما فعل في الشوط الأول حيث تمكن جابرييل باربوسا من إضافة الهدف الثالث حين تابع تسديدة برونو هنريكي وحول اتجاهها في شباك فريق أولمبيا في الدقيقة ٥١. 

أعلن جابرييل باربوسا نفسه نجمًا للقاء حين أهدى زميله ڤيتينيو كرة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الآخيرة من وقت المباراة ليضع فلامنجو قدمًا في دور نصف النهائي من كأس كوبا ليبرتادوريس.

شاهد ملخص تفوق فلامنجو على أولمبيا برباعية 👇🏻

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار