No menu items!
المزيد
    أخبارغزل المحلة يتخطي أسوان في كأس الرابطة المصرية

    غزل المحلة يتخطي أسوان في كأس الرابطة المصرية

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    نجح نادي غزل المحلة في حسم التأهل إلى الدور المقبل بكأس رابطة الأندية، بعد الفوز على أسوان بركلات الترجيح، بـ(3-1)، في المباراة التي احتضنها استاد أسوان.

    سيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي والإضافي من المباراة، ولم ينجح أي منهما في تسجيل بمرمى الأخر، رغم محاولات لاعبو أسوان أصحاب الأرض المكثفة.

    وأهدر ماليك إيفونا، لاعب أسوان، مع الدقيقة “11”، فرصة تسجيل الهدف الأول عندما سدد الكرة بقوة على مرمى غزل المحلة، لمست الكرة يد الحضري حارس مرمى المحلة، وسقطت ولكن نجح الدفاع في إبعاد الكرة من المرمى.

    ومع الدقيقة “64” من عمر المباراة، حدث انفعال شديد من لاعبو الفريقين، عندما تم عرقلة لاعب المحلة في وسط الملعب.

    ونجح نادي أسوان في تسجيل الهدف الأول في مرمى غزل المحلة، في الدقيقة “80” من عمر المباراة، من قبل اللاعب ديلسون كاموني، برأسية بعدما تلقى عرضية من زميله محمد حمدي ذكي، ولكن بعد الرجوع لتقنية فيديو، تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

    في الدقيقة “95” من عمر المباراة، أهدر أحمد كاستيلو، فرصة تسجيل الهدف الأول لنادي أسوان في مرمى غزل المحلة، من خلال رأسية قوية بجانب القائم من الخارج.

    ومع انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة، تم اللجوء إلى ركلات الجزاء، من أجل تحديد الفائز في مباراة اليوم للوصول إلى الدور القادم في بطولة كأس الرابطة.

    يذكر أنه في النسخة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة، الموسم الماضي (2021 – 2022)، حقق نادي فيوتشر اللقب الأول في تاريخه ولقب البطولة في أول نسخة، بعدما فاز على غزل المحلة في المباراة النهائية.

    طالع أيضاً:رونالدو قد لا يتدرب مع مانشستر يونايتد مرة أخرى وغرامة عقب أزمة مباراة توتنهام

    تابع كايروستيديوم علي تويتر

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار