No menu items!
المزيد
    عودة فاران وراموس..ريال مدريد يعلن عن قائمته لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

    عودة فاران وراموس..ريال مدريد يعلن عن قائمته لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد عن قائمة الفريق لمقابلة فياريال يوم غدًا السبت ضمن لقاءات الجولة ال38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

    ويسعى الميرينجي لحصد لقبه الخامس والتلاثون من الدوري الإسباني، حيث يأتي النادي الملكي في المركز الثاني برصيد 81 خلف الجار اللدود أتليتكو مدريد والمتصدر بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

    وشهدت القائمة المعلنة عودة المدافعان سيرجيو راموس ورافائيل فاران عقب عودتهما من الإصابة، مما يعني أن كلاهما يمكن أن يكون متاحًا وجاهزًا للبدء، ومع ذلك، نظرًا لمدى جودة أداء كل من ميليتاو وناتشو مؤخرًا، فقد يكون من الأكثر أمانًا منحهما الفرصة للبدء، حيث أنه قد يفتقر راموس وفاران إلى التكييف والثقة.

    وقد تكون هذه آخر مباريات المدافعان العائدان من الإصابة في ريال مدريد إذا كانت التقارير دقيقة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد راموس مع الفريق بنهاية هذا الموسم ولم يتم التجديد له حتى الآن، بينما يسعى فاران لخوض تجربة أخرى خاصًة بعد عد م تجديد عقده والذي ينتهي صيف 2022 لذلك يبقى قرار زيدان بمشاركتهما من عدمه غير معروف.

    وشهدت ايضًا القائمة غياب النجم البلجيكي إدين هازارد بسبب إصابة خفيفة في أوتار الركبة، علاوًة على غياب الألماني كروس بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا منذ عدة أيام.

    وجاءت القائمة على النحو التالي:
    حراسة المرمى: كورتوا – لونين – ألتوبي
    خط الدفاع: راموس – فاران – ميليتاو – ناتشو – مارسيلو – أدوريوزولا – ميجيل
    خط الوسط: مودريتش – كاسميرو – إيسكو – فالفيردي – بلانكو
    خط الهجوم: بنزيما – فينيسيوس – أسينسيو – ماريانو – رودريجو

    ويسعى البلانكوس للفوز بالمباراة ليتمكن من تحقيق اللقب، حيث لا يملك النادي الملكي في يده سوى الفوز بالثلاث نقاط، مع انتظار هدية من بلد الوليد لعرقلة خصمه أتليتكو مدريد.

    اقرأ ايضًا: بوتشكيتينو يسعى لحل أزمة خط وسط باريس بلاعب ليفربول

    اقرأ أيضا: مع وجود احتمالية انتقاله لبرشلونة..يوفنتوس يكثف مفاوضاته مع موراتا

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار