أخبارعودة جرينوود تساوي خسارة ملايين الأموال

عودة جرينوود تساوي خسارة ملايين الأموال

- Advertisement -
- Advertisement -

قال خبير في العلاقات العامة إن أي ناد يتطلع إلى التوقيع مع ماسون جرينوود قد يواجه خسارة الملايين بسبب رد فعل الجماهير.

قد يضطر المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى مغادرة نادي مانشستر يونايتد الحالي. على الرغم من إسقاط مزاعم الاغتصاب والاعتداء ضده.

قال ديفيد ألكسندر  لصحيفة ذا صن : “من المستحيل تحديد رقم لتأثير اختيار يونايتد للاحتفاظ بجرينوود ، إذا كان هذا هو ما قرروا فعله في النهاية”.

“ولكن في ظل أهمية الشراكات مع الشركات ، يمكن أن يصل التأثير المالي بسهولة إلى الملايين”.

“يمكن للجماهير في البلدان الأخرى في أوروبا أن يكونوا أكثر صخبا في معارضتهم للاعبين الذين يوقعون على أنهم لا يوافقون عليها”.

“الأندية في الدوريات الأقل ليس لديها عائدات البث والرعاية التي تتمتع بها فرق الدوري الإنجليزي الممتاز . ولا يمكنها تحمل مخاطر خسارة الشركاء الذين لا يريدون رؤية شعاراتهم منقوشة على لاعب بهذه السمعة المشوهة”.

موقف لاعب مشابه

وأشار إلى قضية سابقة قام فيها رايث روفرز الاسكتلندي. حيث تقديم استقالة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وانفصال فريقهم النسائي عندما أعادوا التعاقد مع ديفيد جودويلي العام الماضي.

أُمر جودويلي بدفع تعويضات في قضية اغتصاب إلى جانب زميلة في الفريق في عام 2017.

وأضاف ألكسندر: “فيما يتعلق بمانشستر يونايتد أيضًا ، ما هي الرسالة التي تبعث بها إلى المشجعين ، أو للشابات على وجه الخصوص ، أو للعائلات . إذا تم السماح لجرينوود بالعودة إلى الملعب بعلامات استفهام حول استمرار سلوكه؟”.

“سيصبح إلهاء دائم كلما ارتدى قميص يونايتد”.

“رعاية الأندية في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز هي نشاط تجاري كبير . وفي حين أن بعض الشركاء قد لا يتخذون أي إجراء . فإنها سترسل رسالة مفادها أنهم لا يهتمون بشرائح واسعة من جمهورهم المستهدف الذين يؤمنون بحق بالعنف أو السلوك المهدد تجاه النساء لا ينبغي التسامح معها بأي شكل من الأشكال “.

أين يتجه جرينوود

واختتم بالقول إن جرينوود قد يضطر إلى الذهاب “إلى ما وراء أوروبا” إلى بلد “لا تتطور فيه حقوق المرأة” لإعادة إطلاق مسيرته المهنية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يُشاع فيه أن اللاعب الدولي الإنجليزي يصطف في صفقة انتقال كبيرة إلى الصين . مما قد يؤدي إلى خفض راتبه بشكل كبير بسبب سقف رواتب اللاعبين الأجانب في الدوري الصيني الممتاز.

في غضون ذلك ، قال خبير قانون رياضي إن النجم الشاب نفسه خسر “ملايين” بعد أن أسقطه الرعاة من شركة نايكي بسبب الاتهامات.

تم تعليق جرينوود حاليًا من قبل مانشستر يونايتد ، في انتظار تحقيق داخلي.

تم إسقاط تهم محاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية على لاعب يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر بعد انسحاب العديد من الشهود الرئيسيين.

على الرغم من انهيار القضية المرفوعة ضده ، قالت المصادر إن زملائه في الفصل لا يؤيدون عودته.

وبالمثل ، طالبت مشجعات يونايتد الغاضبات ألا ينفد في أولد ترافورد مرة أخرى.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار