يوفنتوس يسعي للتخلص من رامسي لضم عوار

share on:
عوار و رامسي

أشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعي للتخلص من لاعبه الويلزي أرون رامسي قبل التعاقد مع الفرنسي حسام عوار.

ويسعي فريق السيدة العجوز للتخلص من اللاعب الذي جاء في صفقة انتقال حر قبل عامين لتوفير الأموال اللازمة لتمويل صفقة عوار.

الجدير بالذكر أن عوار ارتبط حسب الكثير من التقارير بالانتقال إلي نادي أرسنال الإنجليزي، مما ينبئ بصراع ناري بين المدفعجية والسيدة العجوز للحصول علي خدمات اللاعب الشاب.

الجدير بالذكر أن الكثير من الأحداث متوقع حدوثها في الصيف المقبل، حيث أعلن أجويرو رحيله عن مانشستر سيتي بنهاية تعاقده الصيف المقبل بدون أن يحدد وجهته، وأشارت التقارير لعدد من الوجهات المحتملة للهداف التاريخي للسيتيزنز، مما دفع مانشستر سيتي للبحث عن بديل واضعاً أكثر من هدف علي طاولته، أهداف تتعارض مع الكثير من الأندية، حيث أكدت بعض التقارير أن مانشستر سيتي قد تعاقد مع البديل بالفعل وهو النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا درتموند الألماني، حيث أكدت التقارير أنه يسكلف النادي الإنجليزي ما يقرب من 300 مليون يورو، تقارير جائت عكس أغلب التقارير التي تؤكد الصراع علي خدماته العديد من الفرق علي رأسها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، بينما أشارت بعض التقارير الأخري إلي احتمالات وجود صفقة تبادلية بين تشيلسي وبروسيا درتموند يقتضي بتبادل هالاند بالمهاجم الألماني للبلوز تيمو فيرنر بالإضافة لمبلغ مالي، بينما نفت بعض التقارير الأخري وجود نية لدي تشيلسي للأستغناء عن فيرنر ولكن ذلك لا يمنع أهتمام تشيلسي بهالاند لتدعيم خط الهجوم، وجاء دخول مانشستر سيتي في الصفقة ليضفي المزيد من الإثارة علي سوق الانتقالات الناري المنتظر.

ومن جهة أخري حيث يسعي متصدر الدوري الإنجليزي لإستقطاب بديل للاعب وسط الميدان الدفاعي البرازيلي فيرناندينيو بسبب تقدمه في السن، حيث ينافس غريمه وشريكه في المدينة علي الحصول علي خدمات السويسري المتألق دينيس زكريا متوسط ميدان فريق برويا مونشنجلادباخ الألماني.

وعلي الجانب الأخر يظل مصير البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي معلق بسبب عدم تجديد تعاقده حتي الأن، مع العلم أن العقد ينتهي الصيف المقبل.

هذا بالإضافة لإشتعال الصراع حول جوهرة نادي رين الفرنسي اللاعب الفرنسي الشاب صاحب ال 18 سنة إدواردو كامافينجا بعدما فتح اللاعب الاحتمالات حول الانتقال لنادي غير ريال مدريد ولكن في حالة واحدة فقط، ويمكنك معرفتها بالضغط هنا.

تعليقات الفيس بوك