علاء وحيد: إيهاب جلال أصر على وضع مكافآت للاعبي الإسماعيلي في حالة واحدة

share on:
قائمة الإسماعيلي

صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي بأن تواجد الدراويش في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة، أمر لا يليق بالنادي.

وتابع وحيد خلال مداخلته الهاتفية عبر قناة أون تايم سبورتس:” الفترة السابقة كنا نسعى لخروج الإسماعيلي من موقفه الصعب في الدوري”

علاء وحيد

وأردف قائلاً:” لا يليق وجود الفريق في المركز الثاني عشر، وطموحنا الدخول للمربع الذهبي”

‎‏كما أكد أن ايهاب جلال عند توقيعه عقد تدريب السامبا أصر على وضع مكافآت للاعبين في حالة وصولهم للمربع الذهبي لبطولة الدوري

حمد إبراهيم: الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات بالشكل الأفضل

أكد الكابتن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أن ملف ضغط المباريات المحلية التي يتعرض لها الفريق بسبب توالي المباريات بعد التعديلات الجديدة للمسابقة، بات أمراً واقعاً سيتعامل معه الجهاز الفني.

موضحاً أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع تلك الظروف بالشكل الأفضل، من خلال البرامج الاستشفاء التي يتم وضعها للاعبين بجانب عمليات التدوير سعياً لتجهيزهم لأعلى مستوى فني وبدني قبل المباريات.

وأردف:”الفريق يمتلك لاعبين مميزين، ونثق بشدة في قدراتهم، ومسألة ضغط المباريات بات أمراً واقعاً لا يتوقف أمامه كثيراً”.

حمد إبراهيم
الإسماعيلى

واختتم حديثه بأن التركيز ينصب حالياً في كيفية التعامل مع كل مباراة بظروفها وأهدافها من أجل تحقيق الهدف منها وهو حصد الانتصار.

ويستعد المقاولون العرب لإستضافة النادي الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويسعي الدراويش لمواصلة تفوقه تاريخياً على المقاولون العرب في ديربي أبناء العم، ضمن منافسات الجولة ال23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسبق وأن خاض الفريقان 71 مباراة بالدورى المحلي فاز الدراويش في 31 وتعادل 26 وخسر 14، له 83 هدفًا وعليه 58 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 30 مباراة.

اقرأ أيضا : رسميًا: النصر السعودي ينجح في إتمام التعاقد مع تاليسكا

الثلاثي الأكثر مشاركة في مباريات الزمالك في الدوري

ديربي أبناء العم.. الإسماعيلي يسعي لتأكيد تفوقه تاريخياً على المقاولون العرب

الأهلي يتوج بطلاً لدوري 2006 بنظام القرعة

تعليقات الفيس بوك