أخبارعقوبة على ميسي من باريس سان جيرمان

عقوبة على ميسي من باريس سان جيرمان

- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت الصحف ووسائل الأعلام عن وجود عقوبة محتملة على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من جانب ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

ذكرت صحيفة راديو مونتي كارلو الفرنسية استعداد باريس سان جيرمان لمعاقبة ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين من خوض المباريات، ذلك بعد رحلة ميسي إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على أذن مسبق من المدير الفني للفريق كريستوفر جاليتر أو المستشار الرياضي لويس كامبوس.

أفادت راديو مونتي كارلو عدم نية قيام باريس سان جيرمان بمعاقبة ميسي، خاصة بعد وجود سوء تفاهم بين الطرفين، لكن النادي الفرنسي تراجع في اللحظات الأخيرة وقام بمعاقبة اللاعب.

أعلنت الصحيفة الفرنسية غياب ميسي عن مباراتي باريس سان جيرمان أمام تروا وأجاكسيو في الدوري الفرنسي، بجانب عدم قيام النادي الفرنسي بدفع راتب أسبوعين إلى اللاعب الأرجنتيني، حيث أوضح ناصر الخليفي عدم وجود أي لاعب يمتلك سلطة أعلى من النادي الفرنسي.

قام ميسي بالسفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل السياحة بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام لوريان بثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

نشر ميسي صورة مثيرة للجدل حول مستقبله، التي وضع أعجاب كبير حول الطبيعة والأشجار في المملكة العربية السعودية.

وكان جاليتر يخطط لخوض التدريبات يوم الأثنين مع الفريق الأول بعد تلك الهزيمة، لكنه كان سيعطي يومين أجازة إلى الفريق في حالة تحقيق الفوز على لوريان.

أظهرت صور تدريبات الفريق الفرنسي غياب ليونيل ميسي بشكل واضح من المران، ليُصاب لاعبو باريس سان جيرمان بصدمة بسبب تصرف ميسي.

ارتبط ميسي بالرحيل من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي أو العودة إلى برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر خلال الصيف المُقبل.

أقرا أيضا:

عودة سام ألاردايس إلى عالم تدريب كرة القدم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار