عقاب قاسي من لجنه الانضباط علي إمام عاشور

share on:

صرح مصدر من لجنه الانضباط اليوم  أنه سوف يتم إيقاف اللاعب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك و كابتن فريق ال 99 و جميع من ظهروا معه في الفيديو

وقد قررت اللجنه إيقاف اللاعب إمام عاشور 12 مباراه ، هو جميع اللاعبين الظاهرين في الفديو المتدوال الذي سب فيه إمام النادي الأهلي و رموزه.

و أكد المصدر : أن قرار اللجنه سوف يظهر خلال الساعات القليله بشكل رسمي.

و يذكر أن لللاعب سابقات أخري في الإيقاف رغم صغر سنه و أشهرهم هي إيقافه بعد مباراه السوبر بالإمارات 10 مباريات و التي تهجم فيها اللاعب علي كابتن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

و تم إيقافه ايضا بعد مباراه المصري لمده مباراه بعد مشدته مع أحمد مسعود حارس مرمي النادي المصري.

و يذكرايضا ان صرح عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم الزمالك قد وصف ما فعله عاشور بأنه خروج عن النص، مشيرًا إلى أن النادي سيُحقق في الواقعة، بقوله “نرفض أي خروج عن النص تجاه الأهلي أو أي من أطراف المنظومة الرياضية، سيتم التحقيق مع اللاعب وسيُعاقب”.

و قد قدم الأهلي شكوى ضد عاشور، وزملائه، بعد انتشار فيديو لهم، وصفه الأحمر بأنه يحمل “تجاوزات غير لائقة” من اللاعب وزملائه ارتكبوها عقب مباراة الناديين يوم الأحد في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للاعبين ال 99.

و أضاف أنه أرفق بالشكوى خمسة فيديوهات للاعبين تتضمن “سباب وشتائم وألفاظ خارجة” ضد الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه السابق وكيانه وجمهوره.

اقراء ايضا:استبعاد إمام عاشور من المنتخب الأولمبي

تعليقات الفيس بوك