أخبارطوكيو – تعرف على منافسات اليوم الثالث للبعثة المصرية بدورة الألعاب البارالمبية

طوكيو – تعرف على منافسات اليوم الثالث للبعثة المصرية بدورة الألعاب البارالمبية

- Advertisement -
- Advertisement -

يخوض لاعبي البعثة المصرية بدورة الألعاب البارالمبية 2020 العديد من المنافسات في اليوم الثالث للمنافسات ومنها: وكرة الهدف، ورفع الأثقال وهي كالتالي:

كرة الهدف:

يواجه المنتخب المصري لكرة الهدف سيدات نظيره الأمريكي في منافسات دور المجموعات، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة 01:00 بتوقيت مكة المكرمة.

رفع الأثقال:

يخوض بطلنا المصري شريف عثمان منافسات رفع الأثقال على وزن 59كجم، وتنطلق المنافسات في تمام الساعة 04:00 فجرًا بتوقيت القاهرة 05:00 بتوقيت مكة المكرمة.

كما تخوض البطلة المصرية رحاب أحمد منافسات رفع الأثقال على وزن 50كجم، وتنطلق المنافسات في تمام الساعة 06:00صباحًا بتوقيت القاهرة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتخوض جيهان غريب منافسات رفع الأثقال على وزن 55كجم، وتنطلق المنافسات في تمام الساعة 09:30 صباحًا بتوقيت القاهرة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة في المنافسات المقامة بدورة الألعاب البارالمبية.

كرة الطائرة:

يواجه المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس المنتخب البوسني ضمن منافسات الكرة الطائرة في تمام الساعة 01:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة 02:30 بتوقيت مكة المكرمة المقامة بدورة الألعاب البارلمبية طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا:

تنس الطاولة – سيد محمد يفشل في تحقيق الفوز على بيريرا بالبارالمبياد

فايزة محمود تخسر مباراتها الأولى في منافسات تنس الطاولة

طوكيو | تنس طاولة – هناء أحمد تخسر أول مباراة لها بالبارالمبياد

طوكيو| تنس الطاولة – سامح عبدالعزيز يحقق الفوز في مباراته الثانية بالبارالمبياد

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

لمتابعة الكاتب ومناقشته (أضغط هنا).

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار