أخبارطرد سوتشيك يُثير الانتقادات ضد التحكيم الإنجليزي و تقنية الفيديو مجدداً

طرد سوتشيك يُثير الانتقادات ضد التحكيم الإنجليزي و تقنية الفيديو مجدداً

- Advertisement -
- Advertisement -

أثار طرد الحكم الإنجليزي مايك دين للاعب وست هام يونايتد توماس سوتشيك في مباراته مع نادي فولهام بالأمس، والتي قد انتهت بالتعادل السلبي، الكثير من الجدل في أوساط الكرة الإنجليزية.

صرح مدرب وست هام ديفيد مويس بعد المباراة أنه “محرج” للحكم مايك دين و حكم الفيديو المساعد لمستواه التحكيمي حتى يتخذوا قرار مثل هذا.

وأضاف أن اللقطة كانت غير متعمدة بالكامل فيبدو أن دين نظر فقط إلى الشاشة و لم يشاهد الإعادة جيداً و هو مُحرج له كثيراً. وأكد أنهم سيقدمون تظلم على القرار و هو متأكد أنه سيتم إتخاذ القرار الصحيح و هو بإلغاء البطاقة.

وقد صرح سكوت باركرالمدير الفني لفولهام أنه ربما كان الأمر قاسياً بعض الشيء وأصبحت اللعبة عقيمة للغاية. و أضاف أنه لا يعتقد أنه كان طردًا ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها اللعبة.

و كانت هناك بعض ردود الفعل الغاضبة لبعض نجوم الدوري الإنجليزي السابقين عبر السوشيال ميديا على قرار الحكم الإنجليزي.

فكتب نجم أرسنال السابق إيان رايت عبر حسابه على تويتر: كل شيء عن مايك دين. كما يحب ذلك

و كتب النجم الإنجليزي جاري لينكر أنه لا يستطيع أن يجد شخص واحد يعتقد أنها بطاقة حمراء فكيف لمايك دين و لي مايسون أن يروا في الفيديو أنها طرد و أكد أنه يجب على سوتشيك استئناف هذا القرار.
 
لينكر عن طرد سوتشيك
 
 
كما كتب نجم ليفربول  السابق جايمي كاراجر أن اللقطة غير متعمدة بالتأكيد وأنه يجب على سوتشيك استئناف هذا القرار. وأضاف أن الفار لا يساعد الحكام بل يجعلهم يظهرون بمظهر اسوأ.
 
كاراجر عن طرد سوتشيك
 
 
و غرد اللاعب نفسه عبر حسابه على تويتر أنه قد تحدث مع ميتروفيتش بعد المباراة و أكد له لاعب فولهام أنه يعتقد أن الإلتحام كان غير متعمد. و كتب أيضاً “أي شخص يعرفني يعرف أنني لن أقصد أبدًا إيذاء لاعب آخر. أنا آسف “لهذه اللحظة في الموسم الرائع. لحظة لعب نزيهة لطيفة حقًا من ألكسندر.
 
 
 
سوتشيك عن طرده
 
 
 
و سيغيب سوتشيك على إثر هذه البطاقة الحمراء عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في مباراة الكأس القادمة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار