طبيب النادى الأهلى: نيدفيد يفترب من المشاركة فى التدريبات الجماعية ووحيد يتعافى

share on:
كريم نيدفيد لاعب النادى الأهلى

أكد محمد شوقى عضو الجهاز الطبى فى النادى الأهلى اقتراب عودة اللاعب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد غيابه لأكثر من عام ونصف بداعى الإصابة.

وتحدث شوقى عن حالة اللاعب كريم نيدفيد قائلاً:”كريم اجتاز برنامجه التأهيلى بنجاح والذى وضعناه له عقب اصابته الأخيرة فى الركبة، كما خاض جميع مراحل التأهيل دون أى شكوى”.

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

وأضاف:”ولذلك وافقنا على انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر الأسبوع المقبل عقب عودة بعثة النادى من السودان بعد مواجهة فريق المريخ السودانى ببطولة دورى أبطال أفريقيا”.

كما تحدث شوقى عن حالة الظهير الأيسر محمود وحيد قائلاً:”وحيد أُصيب بتمزق فى العضلة الخلفية وتلقى العلاج عن طريق حقن البلازما، وسينتهى قريباً من فترة العلاج قبل خوضه برنامجه التأهيلى استعداداً لعودته للفريق مرة أخرى”.

محمود وحيد
محمود وحيد

وأكمل:”وحيد يحتاج فترة من فترة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعودة مجدداً لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأحمر، والتى عانت من نقص شديد خلال الفترة الماضية بغياب الظهير التونسى على معلول ولكنه تعافى واقترب من العودة للمشاركة مع المارد الأحمر”.

ويخوض النادى الأهلى اليوم مرانه الأخير فى القاهرة قبل السفر إلى السودان مساءً استعداداً لمواجهة فريق المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى الثالثة عصراً.

إقرأ أيضاً: مران الأهلي.. عودة شوبير وصلاح محسن يكتفي بالجري حول الملعب

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"