أخبارضربة موجعة للمنتخب الإنجليزي بعد تأكد غياب ألكسندر أرنولد عن اليورو المقبل

ضربة موجعة للمنتخب الإنجليزي بعد تأكد غياب ألكسندر أرنولد عن اليورو المقبل

أعلن المنتخب الإنجليزي غياب مدافعه الأيمن ألكسندر أرنولد عن بطولة اليورو المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس الودية ضد النمسا.

وبعد إجراء اللاعب للفحوصات تأكد إصابة لاعب ليڤربول بتمزق رباعي في عضلة الفخذ ومن المتوقع غياب اللاعب البالغ من العمر ٢٢ عامًا عن الملاعب لمدة ستة أسابيع وسيعود إلى ناديه لإعادة التأهيل.

سيُعلن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي عن اللاعب البديل لأرنولد بعد نهاية المباراة الودية أمام منتخب رومانيا يوم الأحد المقبل.

وكانت مباراة النمسا هي الأولى للمدافع الأيمن مع منتخب الأسود الثلاثة بعد غيابه عن السبع مباريات الآخيرة للمنتخب الإنجليزي.

ضربة قوية يتلقاها منتخب إنجلترا قبل أيام من مباراته الأولى في اليورو والتي ستكون أمام منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم يوم ١٣ يونيو المقبل.

ولكن على الرغم من ذلك فيمتلك المنتخب الإنجليزي ثلاثي رائع في نفس المركز سواء كيران تريبيير الفائز بالدوري الإسباني مع أتليتكو ​​مدريد أو كايل ووكر بطل الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي بالإضافة إلى ريس جيمس المتوج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

وعن اللاعب الذي سيعوض غياب أرنولد فربما يختار ساوثجيت جيمس وارد براوز لاعب ساوثهامبتون الذي شعر الكثيرون أنه لم يحالفه الحظ أو جيسي لينجارد الذي لعب مباراة الأمس وساهم في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

اقرأ أيضًا:

تصفيات كأس العالم .. كولومبيا تستعيد توازنها بثلاثية في شباك بيرو وتعادل سلبي بين أوراجواي وباراجواي

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك