صلاح محسن: تحقيق الفوز أهم من تسجيل الأهداف..وقادرون على حسم التأهل

share on:

أعرب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء أمس على حساب صن داونز، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محسن أن الأهلي قادر على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة من جنوب إفريقيا، والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة في تاريخ النادي.

كما أشاد بمستوى زملائه رغم الإجهاد الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حاجة للاستشفاء قبل موقعة العودة.

وتحدث عن الهدف موضحاً الهدف توفيق من الله، في ظل اجتهاده والتزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والتركيز داخل المستطيل الأخضر، مشيراً إلى أن الأهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق الفوز.

صلاح محسن

وأكد محسن أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق طلب منه نقل الكرة للأمام واللعب في المنطقة الأمامية مع مساندة أيمن أشرف في الجانب الدفاعي.

وصرح سيد عبد الحفيظ مؤكداً أن مباراة صن داونز كانت صعبة للغاية، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة والدوافع موجودة لدى جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي.

كما أكد عبد الحفيظ أن مواجهة الفريق الجنوب إفريقي للموسم الثالث على التوالي في نفس الدور خلقت لديهم حالة غل كروي، وظهروا في حالة تركيز.

كما صرح بيتسو موسيماني:”عندما تفوز يجب أن تكون متواضعًا، وأنا أكن احترامًا كبيرًا لفريق صن داونز، فقد حققت ١٣ لقبًا مع الفريق، لن أنسى قيمة فريق بحجم صن داونز، فقد ساعدوني في الوصول إلى ما أنا فيه، وأنا ساعدتهم في الوصول إلى ما هم عليه”.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا : موسيماني: حققنا الفوز على فريق قوي ومميز.. ولم نحسم التأهل بعد

سيد عبد الحفيظ: صن داونز كان لديهم حالة من الغل الكروي

الاهلي يتخطى صن داونز بهدفين دون رد

سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة استادات الوطنية: أطمئن جماهير النادي الاهلي بحدوث تطور ملحوظ في قناة الأهلي قريبا

تعليقات الفيس بوك