تقارير: صفقة تبادلية كبرى بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس

share on:

يرغب نادى مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات متوسط ميدان يوفنتوس الايطالي “ادريان رابيو”، وعلى الرغم من وفرة اللاعبين في هذا المركز، إلا أن عدم مشاركة فان دي بيك مع الفريق، قد تعجل من خروجه هذا الصيف.

ولم يسير انتقال دوني فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد كما هو مخطط له، لذلك قد يكون النادي جاهز لتقليص خسائره، حيث يتطلع إلى صفقة مبادلة مع يوفنتوس تشمل أدريان رابيو.

قلة مشاركة فان دى بيك، سببها الرئيسي هو التألق اللافت للنظر لصانع ألعاب الفريق “برونو فيرنانديز”، ذلك التألق الذى أجبر المدرب أولى سولشاير علي محاولة إشراك اللاعب في مركز آخر، لكن تلك المحاولة فشلت في محاولة اخراج المستوى الجيد لدى اللاعب.

مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” بأن نادى مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع رابيو، حيث يرى المدرب سولشاير أن اللاعب سيكون مفيداً في تشكيلته، على الرغم من هبوط مستواه مع نادى يوفنتوس.

وأنتقل رابيو في صفقة مجانية إلى فريق يوفنتوس عام 2019، بعدما انتهى تعاقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان ورفضه للتجديد.

هبوط المستوى قد يكون العامل المشترك بين اللاعبين، فبالعودة للماضى القريب تحديداً موسم الانتقالات السابق، نجد جميع أندية العالم ترغب في الحصول على خدمات فان دى بيك، خصوصاً بعد المستوى الرائع الذى قدمه رفقة ناديه السابق أياكس.

وأنتقل فان دى بيك إلى مانشتسر يونايتد في صفقة كلفت النادى 40 مليون يورو، ولكنه عاني من قلة مشاراكاته مع الفريق، الآمر الذى علق عليه أولى سولشاير المدير الفنى للفريق.

وقال سولشاير: “بالتأكيد يرغب فان دي بيك في المشاركة أكثر، كما أنه يقوم بعمله في التدريبات على أكمل وجه، لكن لدينا لاعبون مميزون في مركزه، أعتقد أنه يتفهم ذلك الأمر.”

وأضاف “يذكرنى بنفسي كثيراً عندما جئت للفريق، كنت هكذا مع السير أليكس فيرجسون، ولكننى تفهمت الأمر وكنت سعيداً بفوز الفريق دائماً، فان دي بيك يعرف أهميته بالنسبة لنا، وسوف يشارك في العديد من المباريات”.


اقرأ أيضاً: أحمد المحمدي علي رأس قائمة الراحلين من أستون فيلا

الدوري الايطالي- انتر يقترب من الفوز بلقب الدوري الايطالي

تعليقات الفيس بوك