أخبارموسيماني : مواجهات "الأهلي" امام فرق السودان دائماً صعبه

موسيماني : مواجهات “الأهلي” امام فرق السودان دائماً صعبه

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح المدير الفني للنادي الاهلي”  بيتسو موسيماني”عدة تصريحات وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا. 

 

 

حيث ان الأهلي يستقبل فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا غدا (الثلاثاء).

 

وأشار موسيماني الي كثرة الاصابات التي طالت الفريق في هذه الفترة، ولكنه يؤكد بضرورة عدم التحجج بهذة الاصابات وضرورة الفوز تحت اي ظروف. 

 

 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في كأس العالم للأندية، وكانت هذه تجربة ناجحة، واستفدنا كثيرًا منها، ولقد قمنا بقياس مستوانا مع الفرق الاخري بنجاح ، مما يدل على أننا بحاجة إلى العمل الجاد في نواح كثيرة. . “

 

 

وأضاف: “خيارات الفريق قبل ‏المباراة تأثرت بالمشاركة في مونديال الأندية نتيجة الغيابات والإصابات، وأن الأهلي لا يبحث ‏عن مبررات، خاصة أن المجموعة كلها قادرة على تعويض أي غيابات، والجهاز الفني كان ‏يضع ذلك في حساباته ويتوقع مثل هذه التحديات”.

 

 

وعن حديثه عن مباراة الغد صرح بأن مواجهات الاهلي امام فرق السودان دائما صعبة، ولكننا نحظي بميزة اللعب علي الارض. 

 

ووضح ان الفريق المنافس حظي بفترة راحة اكبر وجاهز بدنيا، وايضا صفوفه كاملة وجاهزة للعب المباراة. 

 

واضاف بأن النسخة الحالية من البطولة تضم فرقا قوية، وستشهد نفس ‏الصعوبات المعتادة نحو الفوز باللقب، لكن الفريق اعتاد على مواجهة النقص العددي سواء ‏بسبب الإصابات أو كورونا، فلاعبو الأهلي دائما على قدر المسؤولية ولديهم ما يكفي ‏لمواجهة الظروف الصعبة”.

 

وابدي سعادته باستاذ القاهرة قائلا : 

اللعب على استاد القاهرة الذي يستضيف مباريات أقل،  يجعل أرضيته مناسبة للغاية، ولا مشاكل لدينا في اللعب بأي ملعب بشكل عام”.

 

 

وختم: “تركيز الجهاز الفني كان موجها علي  المشاركة في كأس العالم للأندية في الفترة الماضية ، ولا يوجد مجال للحديث عن المستقبل حالياً ، لأن التركيز سيكون سيكون موجهًا خلال الفترة المقبلة على التعامل مع كل مباراة بشكل مستقل دون ‏استباق للأحداث”.

 

 

 

ويسعي المارد الاحمر باقتناص الاميرة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعد حصوله علي اللقب التاسع علي حساب نادي الزمالك. 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار