صراع ثلاثي بين كبار إيطاليا من أجل إيمرسون بالميري مدافع تشيلسي الإنجليزي

share on:
إيمرسون بالميري

سيُلاقي فريق إنتر منافسة من نادي نابولي من أجل الظفر بخدمات المدافع الأيسر إيمرسون بالميري لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

حاول من قبل نادي إنتر التعاقد مع المدافع الإيطالي أثناء تولى أنطونيو كونتي تدريب الفريق، كما يأمل أيضًا المدرب الجديد سيموني إنزاجي في التعاقد مع إيمرسون.

كما ذكر موقع كالتشيو ميركاتو عن تجهيز نادي نابولي عرض ليتم تقديمه لنادي تشيلسي في الأيام المقبلة بناءًا على طلب من المدرب لوسيانو سباليتي.

يرغب سباليتي في العمل مجددًا مع إيمرسون (٢٦ عام) بعد أن لعب تحت قيادته ٤٣ مباراة أثناء فترة توليه تدريب فريق روما.

وتشير التقارير أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيطلب مبلغ حوالي ٢٠ مليون يورو من أجل إيمرسون الذي يرتبط بعقد مع البلوز حتى يونيو ٢٠٢٢.

كما أشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى رغبة نادي لاتسيو في التعاقد مع إيمرسون ولكن يبقى اهتمام إنتر هو الأكبر لتعويض رحيل الإنجليزي أشلي يونج.

وكان قد إنضم إيمرسون قادما من روما في يناير ٢٠١٨ إلى تشيلسي مقابل ٢٠ مليون يورو، ولكن لم يشارك كثيرًا في ظل تواجد الإسباني ماركوس ألونسو بجانب تعاقد تشيلسي مع بن تشيلويل من ليستر في الموسم الماضي.

لم ينال إيمرسون بالميري الوقت الكافي للعب خاصة هذا الموسم حيث شارك في مبارتين فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز وإجمالًا في ١٣ مباراة بمختلف المسابقات لتزداد المؤشرات حول خروجه من ملعب ستامفورد بريدچ.

ومنذ مجيئه إلى تشيلسي شارك اللاعب ذو الأصول البرازيلية فقط في ٧٠ مباراة ومساهمًا بتسجيل هدفين وصناعة ٥ آخرين، وحقق معه لقب الدوري الأوروبي ولقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح وكيل اللاعب أن تركيز إيمرسون مُنصب حاليًا حول مشاركته مع المنتخب الإيطالي في اليورو المقبل وبانتهائه سيتم فتح ملف بقائه بصفوف تشيلسي في حالة رغبة المدرب توماس توخيل في الاحتفاظ بخدماته أو مناقشة العروض المقدمة إليه.

اقرا أيضًا:

إدوارد ميندي .. من مسيرة مهددة بالفشل في دوريات الهواة إلى مطاردة لقب دوري أبطال أوروبا (الجزء الثاني)

الألماني لوثر ماتيوس منتقدًا جوارديولا : لن اتفاجأ بأن فترته مع مانشستر سيتي قد انتهت

تعليقات الفيس بوك