No menu items!
المزيد
    كل الرياضاتصراع بين تشيلسي و باريس سان جيرمان علي نجم إنتر ميلان

    صراع بين تشيلسي و باريس سان جيرمان علي نجم إنتر ميلان

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    ‏ذكر الصحفي المخضرم فابريزيو رومانو على موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي أن تشيلسي وباريس سان جرمان في صراع على نجم إنتر ميلان الحالي الدولي المغربي اشرف حكيمي.

    حكيمي نجم إنتر ميلان
    حكيمي نجم إنتر ميلان

    ‏أذكر انه نادي باريس يسعى للحصول على خدمات الدولي المغربي اشرف حكيمي وبدا محادثاته مع نادي إنتر ميلان منذ اكثر من أسبوعين حيث تقدم عرضا يتجاوز الستين مليون يورو .

    ‏ولكن يبدو أن تألق الدولي المغربي حكيما يساعد نادي الإنتر حيث يسعى للحصول على اكثر من 80 مليون يورو من أجل خدماته ‏وهو الرقم الذي يرى النادي باريس انه مبالغا فيه ولكن لا يبدو أن النادي الباريزي مستعد للتخلي عن الصفقة.

    ‏واذكروا أن نادي تشيلسي يسعى للدخول بقوة في الصفقة والحصول على خدمات نجم إنتر ميلان قبل منافسه باريس حيث يستعد لتقديم المبلغ المطلوب من النادي الإيطالي.

    ‏ويذكر النادي تشيلسي في موقف أقوى من نادي باريس حيث يسعى نادي الإنتر للحصول على خدمات اللاعب كريستينسين و اللاعب الإيطالي إيمرسون لاعبي فريق تشيلسي والذين قد يدخل في الصفقة صفقة تبادلية زائد الرقم المطلوب من نادي الإنتر للتخلي عن حكيمي.

    ‏ويوسع نادي الإنتر لبيع احد نجومه هذا الصيف لتعويض الخسائر المادية الواقعة على النادي بسبب غياب الجماهير عن الملاعب وال جائعة كورونا المستمرة وهو في حاجة ماسة إلى مبلغ يتراوح من 100 إلى 120مليون يورو

    اقرا ايضا:صراع بين اتليتيكو مدريد و برشلونة على نجم نادي انتر ميلان

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار