أخبارصديقه يكشف مفاجأة.. بوجبا أراد اعتزال كرة القدم والسبب؟

صديقه يكشف مفاجأة.. بوجبا أراد اعتزال كرة القدم والسبب؟

- Advertisement -
- Advertisement -

نشرت صحيفة جورنال دو ديمانش الفرنسية تفاصيل جديدة عن ابتزاز اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، ووفقًا لما قاله أحد أصدقائه المقربين فإن اللاعب أراد الاختفاء وترك كرة القدم.

أبلغ النجم بول بوجبا السلطات الفرنسية في مارس المنقضي عن مؤامرة من عصابة طالبته بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني تحت تهديد السلاح وسرقة 300 ألف يورو وبطاقة ائتمان، ويُزعم أن تلك العصابة نظّمها شقيقه ماتياس للحصول على المال مقابل خدمات حماية يزعم أنه قدّمها له على مدار سنوات.

ومنذ نهاية شهر أغسطس الماضي، يحاول محققون من المكتب المركزي لمكافحة الجريمة المنظمة كشف خيوط هذه القضية، ومن ثم استجوبوا بوبكر كامارا أحد أقرب أصدقاء بوجبا الشهر الماضي.

وانتشر جزء من استجواب بوبكر وفقًا لصحيفة جورنال دو ديمانش الفرنسية حيث قال: “بوجبا حزينٌ للغاية عما حدث، قال لا أريد أن ألعب كرة القدم بعد الآن، كان بول يبكي وأخبرته أن يهدأ، لقد كان خائفًا على أطفاله وزوجته وعائلته”

وظهرت هذه القصة عندما نشر ماتياس بوجبا الأخ الأكبر لبول، مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يتهم شقيقه بتعاقده مع طبيب ساحر لإيذاء زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي في حين أنه يُظهر له العكس.

زعمت العديد من الصحف الفرنسية أن بوجبا يخضع لحماية الشرطة في مدينة تورينو الإيطالية بعد تهديدات ومحاولات ابتزاز شقيقه ماتياس الذي تم احتجازه والتحقيق معه.

اقرأ أيضًا:

هل يتخذ مانشستر يونايتد قرارًا مصيريًا في مستقبل رونالدو بعد أزمته الأخيرة؟

تشافي: هذا هو برشلونة! عليك أن تكون قادرًا على المنافسة وأن تفوز

أنشيلوتي: غيابات ريال مدريد طبيعية وإذا كنت تخشى الإصابة ابقَ على الأريكة

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار