أخبارصحيفة "موندو ديبورتيفو": برشلونة لا يثق في وكلاء ديمبلي وسط أنباء عن...

صحيفة “موندو ديبورتيفو”: برشلونة لا يثق في وكلاء ديمبلي وسط أنباء عن مراقبة إنجليزية لوضعية اللاعب

- Advertisement -
- Advertisement -

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريقه برشلونة الإسباني في الصيف القادم، ويسعى النادي الإسباني لتجديد عقد اللاعب في الأسابيع القادمة قبل أن تتهاتف عليه الأندية الأخرى للتوقيع معه مجانًا في الصيف القادم.

وأشارت أغلب الصحف الإسبانية عن بدأ المحادثات بين إدارة برشلونة واللاعب ووكيله سيسوكو منذ الصيف الماضي.

على الرغم من أن اللاعب قد أخبر لابورتا أنه يريد الاستمرار، إلا أن لابورتا غير متأكد من موقف وكيل اللاعب، ويعتقد لابورتا أن سيسوكو سيعرض مؤكله على الأندية الكبيرة الأن للتوقيع معه مجانًا في 1 يوليو القادم.

إدارة النادي يسودها شعور بالهدوء مع ديمبيلي. وتحدث معه كل من الرئيس لابورتا ونائب الرئيس يوستي وهما متفائلان بعد الاستماع إلى الجناح الفرنسي الذي لا يزال يتعافى من إصابة تعرض لها في بطولة أوروبا الأخيرة لكنه يأمل في اللعب مرة أخرى هذا الشهر.

فحسب تقارير “موندو ديبورتيفو”: ديمبلي أبلغ اثنين من كبار المديرين التنفيذيين للنادي أنه متحمس لتحقيق النجاح في برشلونة وإظهار أنه يمكن أن يكون أحد قادة الفريق في المستقبل.

فبعد العديد من الإصابات التي عطلت أنفجار اللاعب في برشلونة يبدو الفرنسي ناضجًا ومستعدًا لإثبات نفسه الأن. في المحادثات مع المديرين يوضح اللاعب الطموح والحماس الذي يمتلكهم وكذلك الامتنان لأن لابورتا نقل إليه أنه لاعب مميز بالنسبة له وللنادي ايضًا.

وذكرت الجريدة ايضًا أن الإدارة عند الاجتماع مع ديمبلي تعتقد أنه منفتح للتجديد، لكن الأمر تبدأ في التعقيد كلما اجتمعوا مع وكيله.

النادي يعتقد أن سيسوكو وكيل اللاعب يتحدث إلى أندية أخرى الأن للتوقيع معه مجانًا، ليحصل على عمولة انتقال كبيرة نظير انتقال مؤكله مجانًا لهم.

ويعتقد برشلونة أن الموقف الأن يعتمد على اللاعب أذا أراد البقاء في برشلونة فعليه أن يكون له الكلمة العليا على وكيله في مسئلة التجديد.

ثنائي إنجليزي يراقب الموقف وينتظر رفض ديمبلي للتجديد

فحسب جريدة “سبورت” الكتالونية فمانشستر يونايتد وليفربول يراقبان موقف اللاعب وينتظروا عدم تجديده، لمحاولة أقناعه بالتوقيع لهم مجانًا.

ذكرت الصحيفة أن ديمبلي كان على وشك التوقيع مع الشياطين الحمر في صيف عام 2020 ولكن توقفت المفاوضات من جانب برشلونة، ومنذ ذلك الحين ومانشستر يونايتد على تواصل مع وكيل اللاعب للحصول على توقيع اللاعب في الصيف القادم.

ومنح برشلونة الجناح الفرنسي فرصة أخيرة مع تقديمهم عرضهم الأخير للتجديد، لتحديد مستقبله أما بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل مجانًا الصيف القادم.

سبورت ذكرت أن اللاعب من الممكن أن يكمل السنة بدون اللعب مع الفريق الأول ويكتفي بمشاهدة الفريق من المدرجات كمستبعد من الفريق أذا لم يوافق على التجديد.

وسيعتمد برشلونة على ذلك كوسيلة ضغط على اللاعب خصوصًا ومع أقتراب كأس العالم الذي سيلعب العام القادم، فمن المؤكد غياب اللاعب لمدة عام عن اللعب سيؤثر على مستوى ومن الممكن استبعاده عن كأس العالم بسبب ذلك حسب ما ذكرته الجريدة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

عبد الله شكري
Twitter: https://twitter.com/abdallah_74_22 ,,, Facebook: https://www.facebook.com/abdallah.saed.94

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار