شيفيلد يونايتد وشالكه بدون فوز حتى الآن بالدوريات الخمسة الكبري

share on:
اقتربت الدوريات الخمسة الكبري من نهاية الدور الأول ومازال فريقي شيفيلد يونايتد الإنجليزي و شالكه الألماني بدون تحقيق أي فوز خلال الدوري حتي الآن.

اقتربت الدوريات الخمسة الكبري من نهاية الدور الأول ومازال فريقي شيفيلد يونايتد الإنجليزي وشالكه الألماني بدون تحقيق أي فوز خلال الدوري حتي الآن.

يتواجد نادي شالكه في المركز الأخير من الدوري الألماني برصيد 4 نقاط فقط جمعهم من 4 تعادلات بينما هزم الفريق في 10 مباريات هذا الموسم بعد مرور أربعة عشرة جولة من الدوري الألماني.

استقبل نادي شالكه 39 هدف هذا الموسم في الدوري ليكون الدفاع الأسوء في المسابقة بمعدل استقبال 2.7 هدف كل مباراة، بينما سجل هجوم الفريق 8 أهداف فقط خلال 14 مباراة ليكون بذلك الهجوم الأسوء أيضًا في الدوري.

ووصل شالكه لمباراته رقم 30 في الدوري الألماني دون تحقيق أي فوز وذلك منذ الموسم الماضي وأصبح النادي الألماني مهدد بالهبوط هذا الموسم بنسبة كبيرة بسبب أداء الفريق السئ حتي الان.

وتولي المدرب المخضرم كرستيان جروس المدرب السابق لنادي الأهلي السعودي ونادي الزمالك المصري تدريب الفريق وخسر اليوم في أول مباراياته أمام هيرتا برلين بنتيجة 3-0.

على جانب آخر واصل شيفيلد يونايتد النتائج السيئة ليحقق أسوء بداية لفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث وصل الفريق لمباراته رقم 17 هذا الموسم بدون تحقيق أي فوز.

هُزم شيفيلد يونايتد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي ليواصل الفريق إهدار النقاط والتراجع في الترتيب.

يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد حصده نقطتين فقط من 17 مباراة حيث خسر 15 لقاء وتعادل في مباراتين ليحقق البداية الأسوء في تاريخ البريميرليج.

صعد شيفيلد يونايتد للدوري الإنجليزي الموسم الماضي وحقق العديد من النتائج الجيدة وحقق إنطلاقة رائعة واستطاع الحفاظ على مكانه في الدوري هذا الموسم، لكن منذ العودة بعد فيروس كورونا وأصبح شيفيلد يونايتد بدون هوية منذ نهايات الموسم الماضي.

وصل شيفيلد يونايتد إلى مباراته رقم 20 على التوالي في الدوري الإنجليزي دون تحقيق فوز منذ الموسم الماضي ليقترب الفريق وبشدة من الهبوط إلى التشامبيونشيب هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

البرتغالي برونو فيرنانديز الصفقة الأفضل لمانشستر يونايتد منذ سنوات

ثنائية هاري كين وسون هيونج مين تواصل التألق مع توتنهام

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك