سيل
السلايد شوشلبى وعاداته

شلبى وعاداته

- Advertisement -
- Advertisement -

لم يكن خروج الأعلامي مدحت شلبى بالأمس مناقداً ووعاظاً لجماهير الأهلي جديداً عليه. هي عادة من عاداته مذ كان في مودرن سبورت، فأن شلبي دائما ما يقوم بأتهامات عديدة لجماهير الأهلي والزمالك وغيرهم.

ووصف شلبي جماهير الأهلي ب “البلاهاء والسفهاء” ولم يضع في باله أي تقدير أو احتراماً للجماهير المصرية العريقه. شخصياً، لم أكن مستغرباً لما قاله شلبي عن جماهير الأهلي فهو وصف نفسه سابقاً ب”الأحمق”. قناة أون سبورت تعاقدت مع شلبي بعد مروره بفترة كبيرة دون عمل. ومع ذلك لم يحترم القناة التي تعد الأكبر في مصر علي المستوي الرياضي. شلبي سابقاً تراقص وتمايل في قنوات مودرن سبورت فهو جرنال في هذه الحركات، لكن كيف لمقدم برامج يطلق علي نفسه جنرال ان يتمايص أمام الشاشه ؟

شاهد فيديو ما قاله شلبي علي جمهور الأهلي

الجنرال سابقاً كان أحد أطراف الشرارة التي أوقعت بين الجمهور المصري والجزائري في عام 2009 بدلاً من أن يقم بتهدئه الجماهير.

شلبوكه قد أستفز جماهير نادي الزمالك سابقاً ، من 3 مواسم. وقتها حسم الأهلي الدوري المصري قبل اوانه بفارق 30 نقطه عن الزمالك. ماذا فعل جنرال التسخين؟
استفز جماهير الزمالك وقال “لن أعلق علي مباراة لا أعتبرها قمه. كيف تكون قمة والفارق بينهم 30 نقطه”.

وضع شلبي الفتن بين كل الجماهير وبين جميع الأندية. يقوم شلبي بالانسحاب والأعتذار في كل مرة للجماهير ومن ثم يقوم بإعتذار للقناة ويكمل عملة طبيعي. لكن اعتذار مدحت شلبي اليوم لم يتقبله الأهلي ولا الجماهير المصرية. لكن الأمر متروك لقناة اون سبورت التي ورطها مدحت شلبي مع جماهير القطبين، الأهلي والزمالك.

للجنرال ايضاً تعليقات بصيغ جنسية كثيرة أخرها كانت منذ عامين، في مباراة الزمالك والأهرام. حيث علق علي هدف علي جبر في مرمي الزمالك بأسلوب يخدش الحياء. وبسبب ذلك هاجت الجماهير البيضاء علي شلبي والقناة وتم ايقافه ولكن لم يتب.

مدحت شلبي بالفعل جنرال ولكنه ليس في التعليق ولا في تقديم البرامج. شلبوكه جنرال في الفتن والاعتذار فقط لا غير.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار