مؤتمر سيميوني .. عن تشيلسي وسواريز وأشياء أخري

share on:
سيميوني

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتليتيكو مدريد الإسباني عن عدة أمور، وذلك في إطار المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تشيلسي في ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني: “تشيلسي فريق كبير يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين، وقد تطور الفريق بشكل ملحوظ تحت قيادة توماس توخيل”

وأكمل: “لقد قاموا بغستثمار مالي جيد الصيف الماضي، حيث لديهم 3 حراس علي أعلي مستوي ومهاجمين يمكنهم اللعب مع أي فريق بسبب كفأتهم العالية”

ثم أنتقل للحديث عن لويس سواريز نجم فريقه: “وجوده يجل الفريق يشعر بالثقة فهو هداف بالفطرة”

وأضاف مازحاً حول عدم تسجيله خارج الديار: “دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في لندن”

الجدير بالذكر أن سواريز قد استعاد تألقه مع نادي العاصمة الإسبانية‘ حيث سجل مع الروخيبلانكوس 16هدفاً في مباراة في الدوري الإسباني متربعاً علي عرش الهدافين ومساهماً في تصدر أتليتيكو مدريد للدوري الإسباني، لكنه حتي الأن مازال صائماً عن التهديف في 4 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا حتي الأن، صيام يتمني توخيل أن يستمر أمام فريقه.

وكان توخيل قد تحدث عن سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية بعد المؤتمر الصحفي لتشيلسي.

وأختتم سيميوني تصريحاته: “سنلعب أمام خصم قوي جداً وبالتأكيد يعرف أسلوبنا في اللعب، لكننا لن نتغير وسنلعب بنفس الطريقة وسنسعي للفوز عليه بها”

الجدير بالذكر أن أتليتيكو مدريد سوف يواجه تشيلسي اليوم الثلاثاء في ملعب محايد في بوخارست بسبب قيود السلطات الإسبانية في استقبال الرحلات الإنجليزية بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بدلاً من على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتليتيكو مدريد في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من بطزلة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي أتليتيكو إلي تكرار تفوقه المحلي علي المستوي الأوروبي، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإسباني حتي الأن برصيد 55 نقطة من 23 مباراة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه مع خوض الريال مباراة أكثر.

بينما يسعي تشيلسي إلي أستمرار سلسلة النتائج الجيدة تحت قيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل الذي أتي بعد إقالة تشيلسي لفرانك لامبارد أسطورة النادي كلاعب، حيث لم يتذوق تشيلسي طعم الخسارة تحت قيادة توخيل حتي الأن.

تعليقات الفيس بوك