سيميوني: من أفضل من سواريز

share on:
سيميوني

أثني المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب نادي أتليتكو مدريد الإسباني على أداء مهاجم فريقه الأوروجوياني لويس سواريز غقب الفوز أمس في مباراة أوساسونا.

وكان الأرووجوياني قد نجح في تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في مباراة أمس أمام ضيفه أوساسونا ضمن لقاءات الأسبوع قبل الأخير من فعاليات الدوري الإسباني.

وعقب المباراة قال سيميوني: “سواريزأظهر روحًا لا تصدق، لم يسجل في الفترة الأخيرة، لكنه استمر في تقديم العديد من المحاولات”، وقد يكون هدف الفوز الذي سجله سواريز بالأمس هو أهم أهداف الفريق على مدار هذا الموسم، حيث أنه بهذا الهدف تمكن أتليتكو من المحافظة على صدارته لترتيب جدول الدوري أمام ريال مدريد وقبل جولة واحدة على انتهاء الدوري.

ولم يكن سواريز، هداف الروخي بلانكوس هذا الموسم، قد هز الشباك في مبارياته الخمس السابقة وأهدر سلسلة من الفرص الواضحة في المباراة الأخيرة التي لعبها بالأمس، قبل أن يتمكن من تحقيق مراده في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وقال المدرب الأرجنتيني للصحفيين عقب المباراة: “سواريز لديه خبرة كبيرة، ومن أفضل منه في حل مباراة من هذا القبيل عندما بدا الأمر وكأن اللقب يبتعد عنا”.

ومن جهته عبر سواريز عن المعاناة الذي واجهها مع فريقه في المباراة، حيث قال مهاجم برشلونة السابق: “الجميع يقول لك أن المعاناة جزء من هوية أتليتكو لكني لم أعتقد أننا سنعاني كثيرا”.

وأكمل سواريز: “ولكن هذا ما يدور حوله هذا الفريق، الجهد والتضحية، كثير من الناس يعملون بجد لضمان تحقيق النادي لأهدافه. الآن علينا أن نرتاح ونستعد للمباراة القادمة”.

ويسعى أتليتكو لانهاء لقب الدوري لصالحه، لذا سيدخل المباراة الأخيرة من الموسم أمام بلد الوليد وعينه على الثلاث نقاط فقط، حيث يتقدم الكولوتشينيروس في الصدارة برصيد 83 نقطة وبفارق نقطتين عن جاره النادي الملكي ريال مدريد، والذي سيتوجه لملاقاة فياريال في الجولة الأخيرة من عمر ليغا الإسبانية.

اقرأ ايضًا: أرسنال يفوت فرصة الحصول على نجم باريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا: مهاجم باريس سان جيرمان يعلن رغبته في استكمال مشواره مع الفريق

تعليقات الفيس بوك